فيديو- ادم يطرح “بصمة حدا” شارة مسلسل “طبق الاصل”


طرحت شركة “غولدن لاين” شارة مسلسل “طبق الأصل” وهي أغنية “بصمة حدا” بصوت النجم اللبناني آدم، عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وأغنية “طبق الأصل” من كلمات محمود إدريس، وألحان المؤلف الموسيقي رضوان نصري.

مسلسل “طبق الأصل” من بطولة عبّاس النوري وميلاد يوسف وهبة نور ونور علي وفايز قزق ومحمد خير الجرّاح وجلال شمّوط ورشا إبراهيم وعهد ديب ومحمد قنوع، تأليف وسيناريو وحوار سلام الكسيري، إخراج علي محيي الدين علي، وإنتاج شركتَي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” .

وتحدّث نجوم “طبق الأصل” عن المسلسل المؤلف من 10 حلقات، فقال عباس النوري: “هي دراما مختلفة وجريئة وصادمة، لا تشبه غيرها من الصيّغ الدرامية التي تعوّد عليها المشاهد، رغم واقعية الحكاية، إلا انها من نوع آخر”.

وأشار ميلاد يوسف إلى تفاصيل خط شخصيته بالقول: “خطورة تحول الطموح إلى جشع، فيتحول وهم البناء والارتفاع إلى مصيبة التدمير والسقوط”.

وأوضحت نور علي أن دورها “يجعل المشاهد في شك دائم حول كونها ضحية أو مجرمة، وفية أو خائنة”.

وتتمتع شخصية هبة نور بـ”الجمال والأنوثة والدهاء والكثير الكثير من الألاعيب الخطرة والمشوّقة”

وأكدت الكاتبة سلام الكسيري أن في الأحداث “لعبة دقيقة يشارك فيها المشاهد، لا تلبث أن تستقر مسلّماتها، حتى تعود لتنقلب مثل كل شيء على هذا الكوكب”، فيما أشار المخرج علي محيي الدين علي إلى “أن أحداث “طبق الأصل” تتنقل بين عالمين متوازيين من الناحية الدرامية، عبر اشتباك العوالم الداخلية بتلك الخارجية للشخصيات”.