نشر في 13-10-2020 الساعة 22:53

تقدم شركة سينرجي في موسم رمضان المقبل الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، من بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسي.

وحقق الجزء الأول من مسلسل “الاختيار”، نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه في شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذا العمل خلال اليومين الماضيين خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة. 

وتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي فى سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الشهيد.

 وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، منهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصري، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار.


أحدث تعديل 13-10-2020 الساعة 22:53