نشر في 12-10-2020 الساعة 10:39

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضجة عارمة، بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو خادش عبر حسابها على «سناب شات»، قبل أن يتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة “المجلس” الكويتية، إن رجال المباحث ألقوا القبض على فنانة، بسبب نشرها مقطعًا “إباحيا” قبل عرضها على النيابة العامة، لكن الصحيفة الإلكترونية لم تسمِ هذه الفنانة باسمها، وتأكد فيما بعد أنها الشعيبي، وفق العديد من المصادر الإعلامية.

وبعد انتشار مقطع الفيديو الخادش للحياء، بررت “الشعيبي” ذلك بأن حسابها كان “مخترقا لأكثر من مرة”، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ودول خليجية أخرى شككوا في رواية الفنانة، وقالوا إنه يستحيل اختراق الحساب لأنه موثق.

وأكد بعضهم أن الفنانة اعترفت بأنها كنت كانت تريد إرسال الفيديو لرفيقتها، فكتب أحد المغردين:” ” اعترفت، كنت ابي ادز الفيديو حق رفيجتي الفنانة الاربعينة المشهورة عشان نضحك وبالغلط حطيته في الستوري”.

ومن جانب زوجها الفنان هاني الطباخ قال ان الفيديو ليس اباحياً انما كوميدياً وليس مثلماً يُتداول اعلامياً وعبر عن صدمته من تناول موضوع الفيديو محل التداول والجدل بطريقة مسيئة لزوجته وله ولاقاربه داعياً الصحفيين ورواد التواصل الاجتماعي الى تحري المصداقية وعدم الخوض في اعراض واخلاق الناس.

من جانبه، قال المذيع والممثل الكويتي عبدالله الطليحي عبر مقطع فيديو: “اللي حصل لها واليوم هي موجود في النيابة للتحقيق عن الموضوع اللي صار، الإنسان يقول خير وصالح يا إما ما يتكلم، واللي شاف الفيديو اللي انتشر ولاحظه، أن الفيديو ما تم تصويره مباشرة أي أنها ما كانت تنشر شيء إباحي”.

وأضاف الطليحي:” الفيديو هذا مكتوب من ألبوم الكاميرا، يعني موجود عندها في تليفونها، وكان القصد منه أن تدزه حق رفيقاتها على الدايركت، ونزلته بالاستور بالغلط، وخلال ثلاث دقائق تم مسحه لأنه اتصل عليها زوجها وربعها وقالوا لها أنتي أرسلتي فيديو على الاستوري بالغلط، هذا هو الموضوع وما فيه، وأتمنى أن تحل الأمور، والصورة تكون أوضح، ونحن مع تطبيق القانون والقانون فوق الجميع”.


أحدث تعديل 12-10-2020 الساعة 10:39