نشر في 11-10-2020 الساعة 19:58

كشفت المصارعة المحترفة السابقة “بري بيلا” في حلقة الأربعاء من برنامج The Bellas Podcast أنها قطعت أنابيب فالوب بعد ولادة ابنها “بادي ديسيرت”، البالغ من العمر شهرين.

قالت “بري”، التي لديها طفلين “بادي ديسيرت” و”بيردي جو” من زوجها “دانيال برايان”: “لا أعرف ما إذا كنت أخبرت الناس، لكنني قطعت قناة فالوب..نعم، هذه الأم لن تنجب المزيد من الأطفال.”

View this post on Instagram

sweetest little Fox around 🦊

A post shared by Brie Bella (@thebriebella) on

وأضافت أن ندبتها من العملية تتحسن بشكل أفضل بكثير، وقالت: “ما زالت منتفخة قليلاً من جانب.. أعتقد أن التورم استغرق وقتًا أطول قليلاً على جانبي الأيمن لأنه المكان الذي عقدت فيه العملية”.

 أخبرت نجمة “توتال بيلاس” أنها لم تتخيل إنجاب طفلين، وقالت: “لفترة من الوقت كنت أفكر في أنني سأنجب واحد فقط، ثم دخل بادي في حياتنا، جعلنا كل شيء يشعر بالكمال”.

وكانت “بري” صريحة أيضًا بشأن كونها أمًا جديدة لطفلين، متذكّرة الوقت الذي كان عليها الاختيار بين رعاية ابنها حديث الولادة  أوابنتها الصغيرة بينما كانت بمفردها في المنزل مع الأطفال، تقول: “كنت أقوم بإرضاع بادي وتعثرت بيردي وسقطت أمامي وبدأت في البكاء.. في تلك اللحظة فكرت حول ماذا بإمكاني فعله، فوضعت بادي في السرير وتوجَّهت نحو بيردي لمساعدتها، حينها بدأ بادي بالصراخ.”

View this post on Instagram

Birdie + Buddy

A post shared by Brie Bella (@thebriebella) on

وتابعت أنها رغبت في مواساة ابنتها كي لا تشعر أنها تحتل المرتبة الثانية بعد شقيقيها؛ حتى لا يولد ذلك الغيرة في قلبها، على الرغم على أنها اعترفت “بري” أن هناك أوقات تشعر في ابنتها الصغيرة بالغيرة من شقيقها.

وقالت “بري” مازحة: “إنها تحب أن تكون أختًا كبيرة ، وأعتقد أن السبب هو أنها تمتلك القليل من هذا الجانب المتسلط الذي ربما ورثته من والدتها”.


أحدث تعديل 11-10-2020 الساعة 19:58