نشر في 11-10-2020 الساعة 16:21

تصدر خبر خطوبة الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم قائمة البحث لدى الجمهور وذلك بعد أن تناقل البعض خبر خطوبتها بعد ظهورها في مقطع فيديو متداول داخل إحدى قاعات الأفراح، والذين أبدو استغرابهم الشديد من الأمر، خاصة وأنه لم يمر الكثير على إعلان طلاقها من زوجها السابق، وبحسب بعض المصادر تم تأكيد خطوبة الفاشنيستا السعودية ولكن لم يتم الإعلان عن هوية زوجها الجديد.

وتعليقًا على تصدر اسمها ترند جوجل وقوائم البحث في السعودية وغيرها من الدول، قالت بدور البراهيم في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي: ” كل يوم تطلع هالأشكال تقول مين مكسر السوشال ميديا مين أكثر مشاهدات ها الأسبوع.. أقول: مكسرة الشوسال ميديا ومكسرة الدنيا ومكسرة خشمك وراسك”.

وأضافت: “إذا انت أصلًا تبي تشتهر وتسوي مشاهدات نزل كل أسبوع أشياء عني بس وشوف المشاهدات عندك.. بدور البراهيم أكثر مشهورة وفاشينيستا في الشرق الأوسط عليها بحث في غوغل وتويتر وكل مكان.. اصحوا”.

يشار إلى أن بدور البراهيم تصدرت محركات البحث على جوجل الشهر الماضي أيضًا بعد أن أعلنت عن انفصالها من زوجها السعودي بعد زواج استمر فقط لـ6 أشهر، ولم يتوقع الجمهور ذلك خاصة وأن مهرها كان مليون ريال سعودي أي ما يعادل 266 ألف دولار.


أحدث تعديل 11-10-2020 الساعة 16:22