نشر في 11-10-2020 الساعة 16:15

تداول رواد السوشال ميديا صُور للممثلة “إيمان الغوري” التي عرفها الجمهور وكسبت شهرتها من مسلسل “أحلام أبو الهنا” بدور “خيرو”.

وصدمت الممثلة الجميع بانتشار صُورها من بعد أخبار كانت شبه مؤكدة عن وفاتها خاصةً أنها كانت مبتعدة منذ مدة جيدة عن أعين الصحافة والجمهور.

إيمان ذات العيون الخضراء التي ميزتها عن غيرها لم تختلف كثيراً، لا بل وعلق على صورتها الجمهور بأنها أكثر جمالاً من قبل خاصةً أنها خسرت بعض الوزن حسبما ذكر موقع لها.

يذكر أن إيمان ولدت في الرياض في المملكة العربية السعودية وتعود جذورها إلى الهجرات القديمة للشركس، ويعود نسبها إلى السلطان قانصوه الغوري، وقد كانت قد ابتعدت كليًا عن التمثيل في عام 2001 من أجل التفرغ لحياتها الأسرية بعد أن إبنها الوحيد “ورد”، إلا أنها عادت في عام 2012 للمشاركة بمسلسل “الجذور تبقى خضراء” و نشرت الصحف الفنية الخبر بشكل كبير بسبب حماسهم من أجل عودتها لعالم التمثيل إلا أنها عادت واعتذرت عن الدور بسبب عدم رضاها. إيمان كانت قد شاركت في العديد من الأعمال من بينها “شو حكينا، مذكرات عائلة، يوميات جميل وهناء، يوميات أبو عنتر”.

أما عن دورها في مسلسل “خيرو” فقد كانت فتاة حلبية سمينة تحب الأكل والشرب وتمارس حياتها اليومية مع زوجها، وبسبب إحترافيتها العالية في أداء الدور أصبح الجمهور يطلق لقب “خيرو” على أي فتاة سمينة.


أحدث تعديل 11-10-2020 الساعة 16:15