PASADENA, CALIFORNIA - JANUARY 18: Kim Kardashian West of 'The Justice Project' speaks onstage during the 2020 Winter TCA Tour Day 12 at The Langham Huntington, Pasadena on January 18, 2020 in Pasadena, California. (Photo by David Livingston/Getty Images)

فيديو- كيم كاردشيان تتبرع لصندوق أرمينيا بمليون دولار


تسعى جمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان البالغة من العمر ( 39 عام ) دائما للمشاركة في الاعمال الخيرية المختلفة، وقد فاجأت كيم كاردشيان عشاقها ومحبيها بإعلانها أمس من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أنها ستتبرع بمليون دولار لصندوق أرمينيا ، والذي يساعد بشكل مباشر المتضررين خلال الاضطرابات من خلال الطعام والمأوى والرعاية الطبية.

وقالت كيم كاردشيان: “يشرفني جدا أن أكون جزء من الجهد العالمي لدعم armeniafund ، لقد تحدثت علانية عن الوضع الحالي في أرمينيا وأجريت محادثات مع العديدين لزيادة الوعي بالأزمة التي لا يمكننا السماح باستمرارها.. دعائي وصلواتي مع الرجال والنساء والأطفال الشجعان..أريد أن يتذكر الجميع أنه على الرغم من المسافة التي تفصل بيننا ، فإننا لسنا مقيدين بالحدود ونحن دولة أرمينية عالمية واحدة معا”.

واستكملت كيم كاردشيان : “سوف أتبرع بمليون دولار لمساعدة جهودهم على الأرض وأدعوكم للانضمام لي ..سواء كنت سوف تساعد فقط في رفع مستوى الوعي والنشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو التبرع بدولار واحد فقط ، فإن كل هذه الخطوات مهمة للمساعدة .