LOS ANGELES, CA - SEPTEMBER 13: (EDITORS NOTE: Retransmission with alternate crop.) Daryl Sabara (L) and Meghan Trainor attend the Pandora Presents: Pop Coast Hits Featuring Meghan Trainor, Bebe Rexha, Why Don't We, And Madison Beer at City Market Social House on September 13, 2018 in Los Angeles, California. (Photo by Phillip Faraone/Getty Images for Pandora Media)

ميغان تراينور تكشف حملها بطفلها الاول


كشفت “ميغان تراينور” خبر حملها من زوجها “داريل سبارا” خلال زيارة مفاجئة لبرنامج  TODAY with Hoda and Jenna، وكشفت أنها وزوجها، الذي سيشارك في سلسلة أفلامم Spy Kids ليس بمقدورهما النوم من شدة الحماس.

وصرَّحت قائلة: “فكرنا بمن علينا إخباره بالموضوع في البداية، وفجأة تذكرت حينما تواجدت برفقة هدى في برنامج Today بعمر الـ19 وأخبرتها في ذلك الوقت أننا أوَّد إنجاب عدد كبير من الأطفال.. وقد حدث الأمر ونحن متحمسون.”

على الرغم من أنها لم تكشف لـ”هدى” و”جينا” تفاصيل حول جنس الطفل، إلا أن المغنية أفادت بأنها في منتصف فترة حملها وتشعر بأنها محظوظة لمرور هذه الفترة بسهولة ويسر حتى الآن، وأضافت: “أشعر أنني أتعلم أشياء جديدة كل يوم..لقد أدركت مدى روعة النساء، جميع النساء بطلات خارقات.”