نشر في 10-10-2020 الساعة 19:52

وجهت الممثلة المصرية منة شلبي، رسالة لجمهورها وتحديدا النساء عبر حسابها بموقع انستغرام، تضمنت نصيحة بعدم ربط اقدارهن بأشخاص أخرين، مؤكدة أن قيمة كل امرأة في ذاتها، وليس من الأنانية أن تفضل المرأة نفسها على الجميع.

منة نشرت صورة جديدة باللونين الأبيض والأسود عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: أيتها السيدات الأعزاء، لا تربطوا ابدأ قيمتكن الذاتية بالناس المحيطين بكن، أصنعوا مواقفكن الإيجابية باستمرار، لأنه ليس من الأنانية أن تحبوا أنفسكن وتكونوا لطيفين معها.

وعلقت لها الممثلة التونسية هند صبري التي عبرت عن إعجابها برسالة منة، والتعليق التالي كان للنجمة منى زكي التي علقت قائلة: عظيم يا حبيبتي، وانضمت لهن النجمات كندة علوش وجميلة عوض وريهام عبد الغفور بينما غازلها السيناريست تامر حبيب قائلا: قلب القلب من جوة.

وانتهت منة شلبي مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “الإنس والنمس”، الذي يخرجه شريف عرفة، ومن تأليف كريم حسن بشير، ويشارك في بطولته كل من محمد هنيدي، وصابرين، وعارفة عبدالرسول، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي.

وتردد منذ فترة طويلة وجود مشروع درامي سيجمعها بالنجم آسر ياسين في موسم مسلسلات رمضان، ولكن مر العام 2020 دون ظهور هذا المشروع، ويبدو أن العام القادم سيمر أيضا بدون تنفيذ المشروع بعد إعلان شركات الإنتاج عن خطتها لموسم رمضان 2021.


أحدث تعديل 10-10-2020 الساعة 19:52