نشر في 09-10-2020 الساعة 22:51

منح النجم الإنجليزي “أورلاندو بلوم” معجبيه تفاصيل بسيطة عن طفلته “ديزي دوف”، ورغم أنه لم ينشر صورة لها، إلَّا أنه أعلمنا أنها تشبه والدتها المغنية العالمية “كاتي بيري”.

تحدَّث نجم Pirates of the Caribbean البالغ من العمر 43 عامًا حول الأسابيع الأولى من حياة طفلته “ديزي” عندما أطلَّ في برنامج The Ellen DeGeneres Show عبر مكالمة فيديو يوم الثلاثاء الماضي.

كشفت “أورلاندو بلوم” أن “ديزي” هي “كاتي صغيرة”، وقال: “عينا ديزي تشبه عينا كاتي، لقد كان الأمر مضحكًا في البداية، فحينما ولدت، قلت أنها تشبهني ونسختي المصغَّرة.. وبعد ذلك تبيَّن أنها تمتلك عيون كاتي الزرقاوتين، وهو أمر رائع”.

وتابع “بلوم”: “بعدها شعرت أنها تشبه والدتي، لذا كان الأمر غريبًا بعض الشيء لأن كاتي ترضع هذه الطفلة التي تشبهني وتشبه والدتي.. لكن لا نعرف من ستشبه في وقت لاحق؟”.

وعلى صعيد تصرفاتها وحركاتها، أشار أنها تنام طوال الليل من الساعة 9 مساءً حتى الـ6 أو 7 صباحًا، كما أنها بصحة جيدة وبوزن مثالي.

ويذكر أن “بلوم” لديه طفل من زواجه السابق من عارضة الأزياء الشهيرة “ميرندا كير” يدعى “فلين”، وبشأن علاقته بـ”ديزي”، أوضح النجم أن علاقته بها جيدة، وقال: “إنه الأفضل، والأروع، وبما أننا في مرحلة التعلم عن بعد في المنزل، فلديه الوقت الكثير للتعرف عليها والعناية بها.”

يذكر أن “كاتي بيري” أنجبت طفلتها “ديزي دوف بلوم” في شهر 27 أغسطس، وأعلنت الأخبار عبر نشر صورة ليد الطفلة عبر حسابها على “إنستغرام”.


أحدث تعديل 09-10-2020 الساعة 22:52