نشر في 09-08-2020 الساعة 14:21

كشفت النجمة الأمريكية “كاتي بيري” حملها بطفلها الأول من زوجها النجم الإنجليزي “أورلاندو بلوم” قبل أشهر طويلة، ومنذ ذلك الحين وهي تفاجئنا بتصرفات متنوعة سواء أكان ذلك بإطلالاتها الغريبة أم تصريحاتاها العجيبة، وهذه المرة الأمر مختلف تمامًا.

فقد شارك “أورلاندو بلوم” متابعيه عبر موقع “إنستغرام” مقطع فيديو لخطيبته الحسناء وهي تعيد تأدية رقصة جنونية انتشرت بشكل واسع للفنان الجامايكي “موفاسا”، وبدا واضحًا أنها في آخر مراحل الحفل ففي آخر الفيديو يعتقد أنها تعرَّضت لتقلصات الحمل.

لمشاهدة الفديو اضغط هنا

رقصت “كاتي بيري” على أنغام أغنية Push The Feeling On بكل رشاقة وخفة، حيث خرجت من السيارة مُرتدية بدلة رياضة رمادية اللون مُستعرضةً بطنها المكوَّر، في حين ارتدت كمامة طبية لوقاية نفسها من فيروس كورونا كما اعتمرت قبعة بيسبول.

وفي وقت سابق، شاركت “بيري” متابعيها عبر موقع “إنستغرام” صورة لها في متجر لمستلزمات الأطفال وقد أصابها الإرهاق؛ فقررت الاستلقاء على الكرسي رافعةً قدميها عاليًا، وحصدت الصورة منذ نشرها  على أكثر من 2.6 مليون إعجاب.

ومن المقرر أن تلد “بيري” طفلتها  الأولى في الأيام القليلة المقبلة، وأعرب “بلوم” عن حماسه لمقابلة الطفلة مُشيرًا أن لحظات الولادة ستكون ساحرة خاصة عندما يحضر ملاك جديد إلى كوكب الأرض.


أحدث تعديل 09-08-2020 الساعة 14:21