نشر في 09-10-2020 الساعة 19:58

في أجواء تجمع بين الرعب والكوميديا، والمفارقات الصارخة، تدور أحداث فيلم hubie Halloween أو هالوين هوبي الذي يعرض حالياً بمناسبة اقتراب يوم الهالوين في ختام الشهر الجاري.

يتأكد هوبي دوبويس «أدام ساندلر» في كل عيد للهالوين من أن الاحتفال يقام في سلام من دون إيذاء أو أضرار أو مداعبات سخيفة، مع التزام السكان بقواعد السلامة والأمان.

ولكن الأمور تختلف في العام الجاري عندما يتواجد في المدينة مجرم هارب ورجل غامض، ما يجعل هوبي في ريبة وشك، ويحاول أن يكون قي قمة اليقظة لإحباط أية محاولة للخروج على النص.

ويفاجأ هوبي باختفاء بعض السكان، ما يجعله يحاول إقناع البوليس «كيفن جيمس، وكينان تومسون» وسكان المدينة بأن الوحوش التي يتحدث عنها حقيقية، وأنه الوحيد القادر على إيقافهم.

ولكن المنقذ المبادر يكتشف أن النوايا الطيبة وحدها لا تنجز العمل، ويقع في سلسلة من المشكلات والمواقف الصعبة التي يحاول أن ينقذ نفسه منها قبل أن ينقذ سكان المدينة.

الفيلم من إخراج ستيفن بريل الذي أخرج من قبل Walk of Shame أو مشية الخجل، بينما شارك في كتابة السيناريو تيم هارلي مع أدام ساندلر الذي يشارك في البطولة مع ري ليوتا، كيفن جيمس، كينان تومسون، مايا رودولف.


أحدث تعديل 09-10-2020 الساعة 19:58