نشر في 09-10-2020 الساعة 20:03

لا تزال عارضة الأزياء الحسناء “نيكول بوتورالسكي” تدهشنا بجمالها الأخاذ وجسدها الممشوق بعدة مقاطع فيديو وصور مبهرة تنشرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصبحت “نيكول بوتورالسكي” حديث وسائل الإعلام والصحافة بعد انتشار شائعات علاقتها بالنجم العالمي “براد بيت”، حيث رصدتهما كاميرات الباباراتزي برفقة بعضهما البعض في مطار  باريس لو بورجيه في فرنسا.

وتباهت “نيكول” بمنحنيات جسدها المثير عبر نشر مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “إنستغرام”  مُرتديةُ فستان هالترنيك حريري بطبعات ورود ملونة صيفية جاء مفتوح ناحية البطن كاشفًا عضلات بطنها المشدود، وأسدلت خصلات شعرها البني الناعم على جانبي كتفها.

يذكر أن “نيكول” أم لطفل أنجبته من زوجها الألماني المعروف “رونالد ماري”، البالغ من العمر 68 عامًا، حيث أنهما متزوجان منذ 8 سنوات.

ووفق مواقع أجنبية، أفيد أن مالك المطاعم المعروف لا يكترث للعلاقة الدائرة بين زوجته والنجم الهوليوودي، وخاصة أن علاقته بـ”نيكول” علاقة “مفتوحة”؛ ما يعني أن بإمكانها مواعدة أي شخص تريده وهو كذلك.

ويُقال أن “نيكول” و”براد بيت” تقابلا لأول مرة في مطعم زوجها أثناء تواجده هناك ترويجًا Once Upon a Time in Hollywood، ثم سافرت العارضة الحسناء إلى مدينة لوس أنجلوس لمقابلة “بيت” ولحضور عرض مغني الراب الأمريكي “كانييه ويست” بالعودة إلى شهر نوفمبر.


أحدث تعديل 09-10-2020 الساعة 20:03