نشر في 08-10-2020 الساعة 21:06

تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم رسالتها في بثّ الطاقة الإيجابية متمسّكةً بالأمل، حيث تكرّس منبرها الواسع لتدعم بلدها لبنان بوجه المحن المتتالية التي يواجهها.

وطرحت نانسي عجرم أغنية جديدة عن بيروت بعنوان “إلى بيروت الأنثى” عربون وفاء ومحبّة من نجمة لبنان إلى المدينة التي ترفض الخنوع والإستسلام رغم أوجاعها.

للاستماع للاغنية اضغط هنا

أغنية “إلى بيروت الأنثى” من قصيدة “إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار”، للشاعر الكبير نزار قباني، ألحان د. هشام بولس وتوزيع المايسترو باسم رزق.

ونالت الأغنية انتشارًا واسعًا فور طرحها عبر كافة المتاجر الموسيقية، كما وتصدّر اسم الأغنية “إلى بيروت الأنثى” قائمة الترند في لبنان وعدد من البلدان العربية ودول الإغتراب.

جدير ذكره أن نانسي عجرم كانت قد أحيت منذ أيام حفلًا أونلاين عبر تطبيق “تيك توك”، حيث تخطى الحفل التوقعات ان كان من ناحية الحرفية التي قدمت والمستوى العالي الذي شهده، وأيضاً كان هناك العديد من المفاجآت التي تركتها نانسي للبث المباشر، بعد تشويقها جمهورها من خلال فيديوات عدّة نشرتها عبر حساباتها في “السوشيال ميديا”.

واحتلت نانسي الترند الأول في العالم World Music Trending عبر موقع “تويتر” تحت هاشتاغ “حفل نانسي تيك توك”، في أقل من ساعة على انتهاء الحفل، كما احتلّ الهاشتاغ الترند في عدد من الدول العربية أيضًا، وتصدّر “الترند” العربي في موقع “تويتر”.


أحدث تعديل 08-10-2020 الساعة 21:06