نشر في 07-10-2020 الساعة 20:13

لا يمكننا نسيان الحلقة التي جمعت الممثل الأمريكي “ويل سميث” وزوجته الممثلة “جادا بينكيت سميث” على نفس الطاولة في برنامج Red Table Talk، حينما كشفت الأخيرة عن خيانتها له مع مغني الراب “أوغست” أثناء فترة انفصالهما المؤقت عن بعضهما البعض.

وقد انتشرت لقطة مؤثرة  لـ”ويل سميث” أثناء رواية “جادا سميث” تفاصيل خيانتها له، حيث ظهرت عيناه مغروقتان بالدموع وبدا على ملامحه الصدمة والحزن والأسى لما فعلته زوجته به؛ ما أدى إلى تعاطف الكثيرين معه.

وبعد مرور عدة أشهر على الموضوع، أوضح “ويل سميث” خلال لقاء له لتلقي جائزة Robin Williams Legacy of Laughter Award أنه لم يكن يبكي أو متأثر على الإطلاق، بل أن الدموع التي كانت في عينيه نتيجة الجفاف الذي أصاب عينيه بسبب شربه القهوة.

وقال ساخرًا أثناء مسح عينيه بمنديل أبيض: “أنا لست حزينة كثيرًا..أعتقد لأنني أشرب الكثير من القهوة فهذا يسبب الجفاف ما ويجعل عيناي تدمعان.. أعرف أن الجميع يفكر أني أبكي طوال الوقت، لكني لا أبكي”.

وتابع تفسير الوضع الذي جرى له أثناء تصوير الحلقة قائلًا: “كنت في منتصف الليل وكنا نصوِّر في منتصف الليل لأنن كنا نحاول الإسراع للذهاب إلى المطار في الصباح”.

ويمكننا سماع “جادا” تقول: “كان يجب علي التمسك برأي حينما قلبت أن علينا إعادة تصوير كل شي.. فقد تعاطف الجميع مع ويل”.

يذكر أن “جادا سميث” صدمت الجميع حينما كشفت حقيقة خيانتها لـ”ويل”، رغم أنهت نفت تصريحات “أوغست” حينما كشف عن علاقتهما بمباركة “ويل سميث” سابقًا.


أحدث تعديل 07-10-2020 الساعة 20:13