نشر في 07-10-2020 الساعة 20:08

وجهت الممثلة السورية كندة علوش رسالة لفريق عمل مسلسل “ضي القمر”، والذي عرض مؤخرًا على إحدى القنوات الفضائية، ونشرت كندة صورتها مع فريق العمل من خلال حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

وعلقت على الصورة قائلة: “المحبة والامتنان إلى في قلبي ليكم أكبر من الكلام.. شكرًا لمجهودكم الكبير والتعب والطاقة إلى حطيتوها في المشروع وشكرًا للمحبة والاحتضان والثقة إلى حسستوني بيها طول فترة التصوير #ضي_القمر.. شكرًا للمخرج أحمد حسن لتعبك ودأبك وإخلاصك واهتمامك بكل التفاصيل وبالمشاعر.. شكرًا لمدير التصوير عزمي الرحماني على اهتمامك بأنك تطلع الشغل بأحسن شكل.. شكرًا للكاتبة عبير سليمان حبيبتي إلى ماسابتنيش لحظة والي حطت روحها في المشروع.. وأكيد الشكر موصول لكل طاقم العمل فنيين وفنانين”.

يذكر أنه بعد غيابها ثلاث سنوات عن الساحة الفنية، عادت كندة علوش إلى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل ضي القمر، يتألف ضي القمر من عشر حلقات، تقوم فيه كندة بدور الشيف عاليا التي تمر علاقتها الزوجية مع زوجها نادر بالكثير من الضغوط بسبب رغبتهما في الإنجاب وصعوبة تحقيق ذلك. وإلى جانب قضية الإنجاب، يعالج المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى والمشكلات الزوجية كالخيانة والشك.
ضي القمر من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك كندة البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي. وهي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا.
وعلى صعيد آخر تستعد كندة حاليًا للمشاركة في العديد من الأعمال الجديدة، من بينها فيلم بلالين من إخراج معتز التوني، وتأليف عادل صليب، وبطولة أحمد كمال، سوسن بدر، علا رشدي ومصطفى خاطر.


أحدث تعديل 07-10-2020 الساعة 20:09