نشر في 06-10-2020 الساعة 23:12

اشاد المنتج الكبير اللبناني صادق الصباح بأسرة مسلسل “من الاخر” وبدور الممثلة اللبنانية القديرة رولا حمادة التي تمثل انها مصابة بسرطان الثدي والذي يعرض على شاشة mtv وهو من انتاج شركة الصباح.

وغرد المنتج الكبير عبر صفحته في موقع التدوين الاجتماعي كاتباً :”تحية لكل نجوم مسلسل #من_الآخر على أدائهم اللافت في إتقان أدوارهم والتحية الكبرى لسيدة الشاشة #رولا_حمادة على إبداعها في تجسيد وتقمّص هذا الدور بإحترافية وحتى الرمق الأخير… كل الحب والتقدير”.

وتلعب رولا حمادة في مسلسل من الاخر دور مصابة بسرطان الثدي فتُخبر عائلتها انها مصابة بالمرض على رغم خضوعها لفحوصات منذ سنة لصورة الايكوماموغرافي لكنه يفاجئها هذا اللعين منذ اربعة اشهر فتقول لهم:” اسمه خبيث كبر بسرعة هيدا نوعه بيكبر بسرعة”.

يذكر أن مسلسل “من الآخر” يُعرض عبر عدة محطات محلية وعربية وهي”أم تي في” اللبنانية، محطة “دبي”، محطة “رؤية” الأردنية، محطة ART tv network، من إنتاج شركة صبّاح إخوان.

يضم نخبة من الممثلين نذكر منهم: بديع ابو شقرا، ريتا حايك، معتصم النهار، رولا حمادة، مازن معضم، سينتيا صامويل، هيام أبو شديد، فؤاد يمين، الياس الزايك، سرينا الشامي وغيرهم. كتابة أياد ابو الشامات ومن اخراج شارل شلالا. أما تيتر المسلسل غناه الفنان أدهم نابلسي بعنوان “مش عيب” كلمات مازن ضاهر، الحان أدهم نابلسي.

يعرض المسلسل كل يوم على شاشة MTV باستثناء يومي الخميس والسّبت.


أحدث تعديل 06-10-2020 الساعة 23:16