نشر في 06-10-2020 الساعة 20:53

كشفت شركة انتاج فيلم « News of the World » للنجم توم هانكس عن عدد من الصور لأول مره قبل طرح الفيم فى دور العرض شهر سبتمبر المقبل.

القصة تدور حول أحد سكان« تكساس» والذي يعيش على مهنة السفر عبر الغرب لنقل أخبار العالم إلى سكان المدينة المحليين، وتبدأ حياته في التغير تدريجيًا حينما يوافق على المساعدة في إنقاذ فتاة صغيرة تم اختطافها.

عرض للنجم العالمي توم هانكس، مؤخرا “Greyhound” على إحدى المنصات الإلكترونية.
وقد أوضح “توم” موقفه من مستقبل تلك المنصات والانتقال إليها بدلا من السينمات، مشددا على أنه ليس هناك بديلا عن الذهاب إلى السينما، قائلا: “إن تحضر برفقة 12 ألف شخصا آخرين لمشاهدة فيلم كهذا، صنع أساسا لصالة سينما، سيبدو مذهلا على شاشة كبيرة وسماعات جيدة”.

تابع: “لكن الواقع أن هذا غير متوفر الآن، لذا لجأنا لثاني أفضل شيء ألا وهو Appla tv، صحيح إنه ستبدو الأمور مختلفة، ولن تصبح كما لو كانت في السينما، حتى لو شاهدتها على حاسب محمول Apple مع سماعات جيدة، ستظل تحظى بتجربة غامرة في السينما”.

أضاف هانكس أن فيروس كورونا أخذ مساره في صنع التاريخ، لكن مهما كان هذا التاريخ، ستعود صالات السينما وستكون موجودة مرة أخرى، مضيفا: “آمل أن تكون كما في السابق بأنك تستطيع مشاهدة أي فيلم تريده، وليس فقط الأفلام الضخمة بل أيضا الصغيرة التي يتم عرضها في أي مكان”.


أحدث تعديل 06-10-2020 الساعة 20:53