فيديو- راغب علامة يهنئ الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر


هنأ السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة الشعب والجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بالذكرى الـ47 لانتصار أكتوبر العظيم، وقال في الفيديو الذي طرحه بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر العظيمة: أحب أن أهنئ الشعب المصري الحبيب والغالي وسيادة الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي والجيش المصري  العظيم على هذه الانتصارات المجيدة عاشت مصر أبية سالمة وآمنة”.

يذكر أن النجم اللبناني راغب علامة حرص على مشاركة متابعيه وجمهوره بصورة تجمعه مع أطفاله وعائلته عبر حساباته المختلفة بمواقع السوشيال ميديا، للتعبير عن حبه لهم تزامناً مع تواجدهم خارج لبنان.

 وكتب علامة قائلاً: “حبّي لكم لا يفوقه شىء بالعالم، كما حبّي للوطن عمري ما حبّيت تفكروا تتركوا لبنان ومتأكّد إذا الظروف بعدتكم عن وطننا الحبيب، رح ترجعوا تعمّروا فيه لما ينتهي زمن الظلم والجبابرة، حبّوا وطنكم كما أحببتكم، أسّسوا حياتكم وخلّوا وطنكم بقلبكم حبّكم فوق الحدود”.

وعلى جانب آخر، كشف المطرب والملحن أحمد زعيم، عن تعاونه مع النجم اللبناني راغب علامة في أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم “لية سايبني”، من كلمات أحمد قطوط، وتوزيع الموسيقى جان ماري رياتشي، والثانية بعنوان” كنا حبايب”، من كلمات هيثم سليم، وتوزيع جون مارى رياتشي.