نشر في 02-10-2020 الساعة 13:35

انتهى النجم عمرو يوسف من تصوير آخر مشاهد حكاية “الناحية التانية” من مسلسل “نمرة اتنين” مع المخرج طارق العريان، بعد فترة تصوير استغرقت أسبوعين، بمشاركة صبا مبارك ونهى عابدين وبسنت شوقي وتامر فرج ومحسن محي الدين، حيث يقدم “يوسف والعريان” حكاية من حلقة واحدة بقصة مختلفة في المسلسل الذي تدور أحداثه خلال 8 حلقات ومقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية خلال الأسابيع المقبلة.

مسلسل “نمرة اتنين” يضم عددا كبيرا من نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم منى زكي، نيللى كريم، آسر ياسين، أمينة خليل، وشيرين رضا، اياد نصار، واللبناني عادل كرم، وصبا مبارك، أحمد مالك، وعدد آخر من الفنانين المصريين والعرب.

المسلسل تم تصويره في 6 دول عربية، ويشارك في إخراجه عدد من المخرجين وهم آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أحمد النجار بينما يشارك في تأليف العمل آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة، سما عبد الخالق.

وفي سياق آخر يستعد عمرو يوسف لبدء التحضيرات الفعلية لمسلسله الجديد “الملك” عن المأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي نجيب محفوظ للعرض في شهر رمضان 2021، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، التحضيرات الخاصة بالعمل، ومن تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي ومرشح للمشاركة فى بطولته صبا مبارك، ماجد المصري، أمينة خليل، سوسن بدر.


أحدث تعديل 02-10-2020 الساعة 13:35