نشر في 01-10-2020 الساعة 11:36

نشرت الممثلة والمذيعة المصرية ريم البارودي صوراً  جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” وظهوت فيها  بإطلالة جديدة وجذابة.

وتألقت بإطلال كلاسيكية حيث ارتدت فستاناً باللون النيلي وقد اظهرت جمالها بماكياج جديد وابهرت جمهورها وفاجأتهم بالتغييرات وذلك بسبب لمسات الماكياج والالوان التي تناغمت مع ملامحها وعلقت ريم البارودي على الصورة قائلة ” الماكياج فن ، الجمال روح ” وحازت الصورة على اعجاب كبير من متابعيها .

يذكر أن ريم البارودي حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها ببطولة مسلسل “قيد عائلي” بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان صلاح عبد الله.

https://www.instagram.com/p/CFu-BHuBgkJ/

وتقدم ريم البارودي برنامجا أيام السبت والأحد والاثنين الساعة الـ 6 مساءً بشكل متنوع يتحدث عن الشارع المصري والعربي، كما شاركت ريم البارودي في الحلقات الأولى من البرنامج وتحدث عن التغذية الصحية بالنسبة للرجل والمرأة.

وبدأت ريم البارودي  مشوارها الفني بالعمل فى الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية “دستور يا أسيادنا”، وبعدها قدمت العديد من الأدوار وحققت نجاحًا كبيرًا وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها خاصة أن النقاد السينمائيين وصفوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل مطابق للصورة التى تجسدها. واستطاعت أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير، رغم أنها لم تحصل على فرصتها كاملة.


أحدث تعديل 01-10-2020 الساعة 11:36