ريم البارودي تثير الجدل على السوشيال ميديا بعدما قدمت لطليقها احمد سعد رسالة حب


 قدمت الممثلة ريم البارودي رسائل حب وتقدير للمطرب أحمد سعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  وبادلها الأخير، رغم انفصالهما في السنوات الماضية، لكن مازال كل منهما يُقدر ويحترم الآخر.

وكانت ريم الباردوي ردت على اسئلة أحد المعجبين عندما سألتها عن الفنان أحمد سعد عقب حضورها لافتتاح مونديال كأس العالم 2022 في قطر قائلة: أنا بحب أحمد سعد وبسمع أغانيه وبتابعه ومكسر الدنيا ، لترد عليها الفنانة قائلة: كلنا بنحب أحمد سعد، وبنحب صوته، ولسه بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمعه، والأغنية الحلوة اللي بتفرض نفسها على الناس كلها.

 كما أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته الكبيرة بتعليق ريم البارودي، فوجه لها رسالة عبر برنامج Insider قال فيها: ربنا يخليها كلها ذوق ربنا يوفقها ويكرمها ويرزقها ويريح بالها.

وتابع أحمد سعد: أي اتنين كانوا مرتبطين وبيسيبوا بعض بيقى في بينهم مشاعر غضب، بيبتدي يهدى لما نفكر شوية، وأنا معنديش ضغينة لأي حد، وبنعرف إن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد، ولما ربنا بيكرمك في شغلك وبتنجح بتبقى متفائل.

وانفصل أحمد سعد عن ريم البارودي في السنوات الماضية، بعد زواج لم يدم سوى أيام قليلة، رغم قصة حب عاشها الثنائي لسنوات طوال، شهد عليها الوسط الفني والسوشيال ميديا، وكان هذا الخبر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، وحاول العديد من أصدقائهما التدخل، والإصلاح بينهما إلا أن كلا منهما تمسك برأيه وحدث الانفصال.