بعد انفصالهما.. كيف ردت ديمي لوفاتو على فعل خطيبها المحرج؟


فاجأت المغنية الأمريكية “ديمي لوفاتو” معجبيها ومتابعيها بخبر انفصالها عن خطيبها الممثل الوسيم “ماكس اريش” بعد شهرين من إعلان خطوبتهما، ورغم مزاعم رضا الطرفين على الانفصال الودِّي، إلّا أن الأخير بدا مُتفاجئًا ولم يعجبه الأمر.

ويبدو أن “لوفاتو” لم يعجبها رد فعل حبيبها السابق، وقد صرَّح مصدر أنها لا تريد أي اتصال معه في هذه المرحلة؛ فقد أشعرها بالإحراج من الطريقة التي يتصرف بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما ترفض الحديث، رغم محاولاته في الوصول إليها، فهو لا يزال ينكر انفصالهما.

ويأتي ذلك بعدما أشار “ماكس” أنه لم يعلم بخبر انفصالهما إلَّا عن طريق الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، ونشر عبر خاصية “إنستغرام ستوري” صورة لخلفية سوداء كتب عليها: “تخيل أن تعرف حالتك الاجتماعية عبر الصحف”.

وأشار “ماكس” أن الأخبار وصلته أثناء تصويره فيلم عن سيرة ذاتية لقس في كنيسة مسيحية هدفه مساعدة الناس، وأنهى منشوره بكلمة “في أمان الله” وإيموجي على شكل حمامة سلام.

بالإضافة إلى ذلك، نشر سلسلة  مقاطع فيديو عبر خاصية “إنستغرام ستوري” يظهر فيها يدندن أغنية حبيبته السابقة I Need Your Love  أثناء حصوله على تصفيفة شعر جديدة، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “أحارب من أجلك”.

كما كتب يوم الأحد: “حتى هذه اللحظة لم نتحدث عبر الهاتف … لم ننهِ أي شيء رسميًا ..حرفيا. أنا هنا في الوقت الفعلي معكم جميعًا. أنا أحب ديميتريا وأريدها فقط أن تكون بصحة جيدة وآمنة.

وكتب في منشور آخر: ‘إذا كنت تقرأين هذا، أحبك دائمًا دون قيود أو شروط”، ثم عمل على تضمين بعض الأغاني الناجحة لـ”ديمي” وشجع الناس على الاستماع إليها، وأثنى على صوتها، وأخبر المعجبين بأنها “تستحق” جائزة غرامي.

من بعد تصريحاته التي يعتقد أنها مجرد تلفيق وأكاذيب، شاركت “لوفاتو” متابعيها صورًا لها برفقة الأهل والأصدقاء منذ انفصالها عن “ماكس”، حينها نشر الأخير منشور كتب فيه: “فصل واحد أغلق هذا الصباح، والآن أقلب الصفحة”.

وتابع: “أركز على الصحة، الحب، الله، عائلتي، وفني.. الطاقة الإيجابية فقط.”

يأتي انفصال الثنائي بعد شهرين من طلب “أريش” يد “لوفاتو” للزواج في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا في 22 يوليو الماضي.