صابر الرباعي يطرح تيزر أحدث كليباته “جريدة الرجل الثاني”


طرح المطرب التونسي صابر الرباعي برومو كليب أغنيته الجديدة “جريدة الرجل الثاني” كلمات نزار قباني ألحان طلال، ونشر “الرباعي” مقطعا من الكليب، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق: “انتظروا فيديو كليب جريدة الرجل الثاني”.

ويواصل النجم التونسي صابر الرباعي التحضيرات لألبومه الجديد، وذلك بعد طرح آخر ألبوماته “صابر 2019″، وقرر صابر اختيار أغاني متنوعة منها الرومانسية والدرامية، والرقص، كما يتعاون مع مجموعة مميزة من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار، بجانب الشباب في الألبوم الجديد.

ومن أسماء بعض أغاني ألبوم صابر وتأتي كالتالي “الكسبان”، و”ورحمة قلبي”، ومن الشعراء هشام صادق، ووليد الغزالي، والملحن مدين، والموزعين كريم عبد الوهاب، وأحمد عبد السلام.

وكان قد طرح صابر الرباعي مؤخرا كليب بعنوان “ليلة في العمر”، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع الموسيقى عمر صباغ، من إخراج وليد ناصيف، كما شارك صابر الرباعي مؤخرا في أوبريت “أنت أقوى” مع الكينج محمد منير، ونجم الجيل تامر حسني، والديفا سميرة سعيد، والنجم وائل جسار، والنجمة كارول سماحة، ومن كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وإخراج الكليب لطارق العريان.