صبري فواز وهيفا وهبي بكواليس اسود فاتح


شارك الممثل المصري صبري فواز، جمهوره ومتابعية صورة وهو برفقة الديفا هيفا وهبي وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهر الفنان صبري فواز برفقة هيفاء وهبي من كواليس مسلسل “أسود فاتح” الذي بدأ عرضه ليلة امس ، ونالت إعجاب متابعيه.

وكانت قد صرحت هيفا بأنها: “ألعب دور رانيا، ابنة رجل أعمال كبير (نبيل نور الدين) الذي لا يثق بابنه سيف (شريف سلامة)، لذا يقرّر أن يسلّم ابنته إدارة شركاته مبكراً، ما يجعل منها شخصية عمليّة تواجه الظروف بجدية وحسم، ولكن ذلك يضعها في الوقت نفسه بمواجهة شقيقها.

اما فواز فقد صرح عن شخصيته قائلاً:”ألعب دور أشرف الويشي، وهو أحد المحامين الكبار الذين لا يتوانون عن القيام بأي شيء في سبيل مصالحهم، بل يرحّب حتى بأذية الآخرين إذا ما كان في الأمر مصلحة له، لكنه لا ينجح في إرضاء رانيا التي يحبّها، وهذه مشكلته طوال الأحداث”.

ويضيف: “من خلال موقعه كمحامٍ، تربط أشرف الويشي علاقات بعائلة رانيا المؤلفة من والدها وشقيقها وزوجها راغب (معتصم النهار)، كما تجمعه الأحداث بالشخصيات الأخرى في العمل مثل نجلاء (روجينا)، وخالد (أحمد فهمي)، وغيرهم. وعن كيفية تعامله مع شخصية ذات بُعد شرير، يقول صبري فواز: “أحب كل شخصياتي حتى إذا كانت شريرة، ولا أقدّمها بتلك الصورة المجرّدة على ما هي عليه، بل أحاول أن أُقنع المُشاهد بالأسباب التي دفعت الشخصية لانتهاج طريق الشرّ”.

مسلسل “أسود فاتح” بطولة نخبة من الفنانين من بينهم هيفاء وهبي، أحمد فهمي، عمر السعيد، رانيا منصور، فراس سعيد، شريف سلامة، صبري فواز، تأليف أمين جمال، ومن إخراج كريم العدل. 

يذكر أن آخر أعمال صبري فواز  الدرامية مسلسل ” قيد عائلي “، شارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم عزت العلايلي، صلاح عبد الله، بوسي، ميرفت أمين، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي.

وكانت آخر أعماله السينمائية فيلم “استدعاء ولي عمرو” بطولة محمد عز، ومحمد لطفي، وصبري فواز وعدد كبير من الفنانين.