نشر في 26-09-2020 الساعة 22:35

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته حنين، على أنغام أغنية “كورونا فيروس”، حيث شارك جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ظهر فيه برفقة ابنته داخل السيارة وهما يرقصان على أغنيته الجديد.

وحرص الفنان محمد رمضان على تهنئة ابنته حنين بعيد ميلادها، حيث كتب على الفيديو “عيد ميلاد سعيد”، وظهرا وهما يرقصان ويحتفلان بعيد الميلاد في السيارة على أنغام أغنية “كورونا فيروس”.

من ناحية أخرى، شارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، بمقطع فيديو يظهر من خلاله بعض من جمهوره في محافظة الإسكندرية، وهم يرقصون على أغنيته الجديدة “يا حبيبي”، وكتب: “في إسكندرية النهاردة على أغنية يا حبيبي، ربنا يحفظكم ويحميكم”.

وعلى جانب آخر، عقد المخرج محمد سلامة جلسات عمل مكثفة مع النجم محمد رمضان، والسيناريست ناصر عبد الرحمن، خلال الفترة الحالية للاستعداد لتصوير مسلسل “موسى” المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم 2021، من إنتاج شركة سينرجى، حيث أجل المخرج محمد سلامة، هذه الجلسات من قبل بسبب انشغال محمد رمضان بتصوير كليبه الأخير “يا حبيبى” مع المغنى العالمى ميتر جيمس فى دبى.


أحدث تعديل 26-09-2020 الساعة 22:35