قائمة المشاهير الأكثر تأثيرًا لعام 2020 حسب مجلة “تايم” وسيلينا غوميز تتصدر


أطلقت مجلة “تايم” الأمريكية قائمتها لأكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم لعام 2020 يوم الأربعاء الماضي، وتضمَّنت نخبة من أشهر الشخصيات ضمن خمس فئات هي؛ “الرواد” و”العمالقة” و”الفنانين” و”القادة” و”الرموز”.

وأدرج اسم النجمة الأمريكية “سيلينا غوميز” ضمن القائمة بسبب انجازاتها وأعمالها الخيرية على نطاق واسع، بالإضافة إلى اعتبارها شخصية إيجابية وحقيقية بنظر متابعيها ومحبيها.

وكتبت الممثلة الأمريكية “أمريكا فيريرا” مقالة حول “غوميز”تستعرض من خلالها إنجازاتها، جاء فيها: “سيلينا غوميز تفرد جناحيها بلا خجل وتدفعهما في أي ممر يقودها بها عواطفها. لقد كانت دائمًا موسيقية رائعة، لكنها أكثر من مجرد موسيقاها. في العام الماضي، بالإضافة إلى إطلاق ألبومها الثالث Rare، أطلقت سيلينا برنامج الطبخ خاصتها  Selena + Chef الذي يبث على منصة HBO Max، وستقوم ببطولة وإنتاج سلسلة Hulu الكوميدية Only Murders in the Building.

كما أطلقت خط التجميل الخاص بها، والذي تعهدت من خلاله بجمع 100 مليون دولار على مدى 10 سنوات لصالح خدمات الصحة العقلية في المجتمعات المحرومة. لقد استخدمت منصتها الهائلة لوسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع التصويت ودعم حركة Black Lives Matter.”

وتابعت: “كانت سيلينا مدافعة عن حقوق المهاجرين في أمريكا؛ ففي العام الماضي، أنتجت بشكل تنفيذي مسلسلات وثائقية عبر شبكة Netflix بعنوان Living Undocumented، وحكت قصة رحلة عائلتها العاطفية من المكسيك إلى الولايات المتحدة… تستخدم سيلينا بشجاعة منصتها العالمية لخدمة هويتها الكاملة. إنها رمز لجيلها القوي، الذي يرفض بشكل واضح فكرة أنهم ينتمون إلى أي مسار واحد كفنانين أو نشطاء أو مواطنين في العالم.”

ومن بين الفنانين الآخرين المدرجين في القائمة، ذا ويكند، مايكل بي جوردن، آلي ونغ، هالسي، جوجو سيوا، المغني الكولومبي جي بالفين، جينيفر هادسون، فويب والير بريدج، أنايس ميتشيل، صانع الأفلام بونج جون هو، النجم الهندي أيوشمان كورانا.