نشر في 19-09-2020 الساعة 10:33

طرحت النجمة العالمية ليدي غاغا فيديو كليب اغنيتها 911 من ألبومها Chromatica على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب محققة حتى الان 5,634,020 الف مشاهدة بـ 15 ساعة.

في احداث الفيلم ، تظهر غاغا التي تقطعت بها السبل في مشهد صحراوي قاحل ، معصوب العينين ومحاط بنصف الرمان. ثم يأتي الفارس المقنع الغامض ، وقرية متعثرة ، وعدد لا يحصى من مظاهر الجمال – بدة زبرجد ملتوية في مجموعة متنوعة من التحديثات ، ومكياج عيون متناسق ، ومانيكير فوق القفاز ، وأغطية للرأس تنحرف من الشرير إلى ملائكي.

لكن كل هذه العناصر اللافتة للنظر تتوج بوحي مقلوب: المشهد عبارة عن حلم مبني من العوامل المحيطة ، تم إحداثه بعد أن فقدت غاغا وعيها في حادث سيارة. “لم يكن لدي حبوبي” ، تنهدت غاغا بينما تحاول EMTs تهدئتها.

في تعليق على Instagram ترويجاً للفيلم ، سلطت غاغا مزيدًا من الضوء على أهميته. وكتب غاغا: “هذا الفيلم القصير شخصي للغاية بالنسبة لي ، وتجربتي مع الصحة العقلية والطريقة التي يمكن أن يترابط بها الواقع والأحلام لتشكيل أبطال في داخلنا ومن حولنا”. وشكرت معجبيها المخلصين. “أنا مستيقظة الآن ، يمكنني رؤيتك ، وأشعر بك ، شكرًا لكم على إيمانكم بي عندما كنت خائفة جدًا. الشيء الذي كان يومًا ما هو حياتي الواقعية كل يوم هو الآن فيلم ، قصة حقيقية أصبحت الآن من الماضي وليس الحاضر. إنه شعور الألم “.

وتصدرت جاجا لائحة بيلبورد الموسيقية بألبومها الجديد الذي يحمل اسم Chromatica الذي طرح قبل أسابيع، لتسجل نجاحا جديدا في مسيرتها الفنية.


أحدث تعديل 19-09-2020 الساعة 10:35