نشر في 16-09-2020 الساعة 10:52

تصدر أحمد حلمي، محركات البحث؛ بعد الجزء الأول الذي عرض من حلقة صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس أمس. 

ودشّن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر #احمد_حلمي، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

كشف النجم أحمد حلمي عن عودته للدراما مرة أخرى؛ بعد انقطاع دام لمدة 27 عامًا، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس. 

وقال حلمي من خلال البرنامج إنه يقوم بتحضير مسلسل جديد؛ ليخوض به الماراثون الرمضاني 2021؛ بعد انقطاع دام 27 عامًا منذ مسلسل “ناس ولاد ناس” عام 1993.

وأكد الفنان أحمد حلمي، أن المخرج شريف عرفة من الأشخاص الذين تسببوا في نقلة كبيرة ومهمة بالنسبة له في السينما بشكل كبير.

وقال حلمي، في حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “دي إم سي”: “تليفون جالي من مكتب الإنتاج للمشاركة في فيلم عبود على الحدود وهو أول فيلم في حياتي”.

وأضاف: “كنا بنروح الأفلام عشان المخرج شريف عرفة”، وتابع: “قابلت شريف عرفة قبل مشاركتي في فيلم عبود على الحدود وقال لي إن برنامج الأطفال الخاص بي جيد”.

واستطرد: “شريف عرفة قالي غني في أول مقابلة لي، وغنيت جانا الهوا، وطلب مني أغنيها بشكل كوميدي، وأعطاني الدور على الفور “، وأكد: “حصلت على 5 آلاف جنيه نظير الدور”.

وتحدث الفنان أحمد حلمي، عن مشاركته في فيلم “الناظر” إخراج شريف عرفة، قائلًا: “المخرج شريف عرفة قاللي الدنيا تولع وتتحرق لازم الابتسامة متفارقش وشك طول الفيلم”.


أحدث تعديل 16-09-2020 الساعة 10:53