نشر في 15-09-2020 الساعة 10:10

كشفت إيمان الباني ملكة جمال المغرب السابقة وزوجة النجم التركي مراد يلدريم عن تفاصيل خطف وقتل شقيقها، وذلك في أعقاب الحادث المأساوي للطفل المغربي عدنان الذي اختطف واغتصب ثم قتل.

علقت إيمان الباني على حادث مقتل الطفل عدنان، بأنه جدد حزنها على شقيقها الذي خطف وقتل هو الآخر، لتروي تفاصيل عن الواقعة لأول مرة من خلال منشور نشرته عبر خاصية “ستوريز” على انستقرام.

كما نشرت فدوى الباني شقيقة إيمان الباني، صورة للطفل عدنان وعلقت عليها بكشف كواليس خطف وقتل أخيها قائلة: “كانت من أسوأ أيام حياتي، لازلت أتذكر اليوم الذي اختطف فيه أخي كأنه يوم أمس، كنت معه آنذاك ، كنت صغيرة وبريئة لدرجة أنني لم أكن أفهم ولا أعي بما يجري، اللهم ارحم أخي واجعل مثواه الجنة”.

قصة مقتل الطفل المغربي عدنان بعد اغتصابه هزت المغرب، الذي ثار من هول الحادث البشع، وانطلقت حملات شعبية واسعة عبر السوشيال ميديا تطلب عقوبة الإعدام بحق القاتل.

من ناحية أخرى، خرجت تقارير تركية تشير إلى أن إيمان الباني تعرضت للإجهاض، وفقدت جنينها الأول من زوجها مراد يلدريم، وكشف الأخير عن الخبر الحزين بوضوح بعد سؤال مباشر وجه له أثناء قضائه إجازته بصحبة زوجته.


أحدث تعديل 15-09-2020 الساعة 10:10