مراد يلدريم يرد بعنف على منتقدي غيرة زوجته


تعرّضت زوجة الممثل التركي الشهير مراد يلدريم، إيمان الباني، لحملة سخرية من بعض مشاهدي مسلسل يلدريم “رامو” والذين اتّهموها بغيرتها من الممثلة إسراء بلجتش التي تشارك زوجها دور البطولة.

ودافع يلدريم عن زوجته في ردّ وصف بالمتسرع وغير المنطقي. وكتب عبر خاصية “ستوريز” على “إنستغرام” موجهاً كلامه الى بعض “الفانز المهووسين” كما وصفهم وقال: “كما تعلمون، في العادة لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، ولكنّ الأمر أخذ أبعاداً مزعجة لهذا السبب سأتكلم. الشتائم والرسائل التي يوجهها البعض ضد زوجتي تحت اسم “رام – بال” (اختصار رامو وسيبال)”.

وتابع يلدريم: “تلك المرأة التي تفعلون ذلك معها، أجهضت خمس مرات!”، لافتاً إلى أنها “هي من رشحت إسراء لدور سيبال، وقالت إنّ الكيمياء بيننا ستتوافق، وأنا والقناة والمنتج رأينا أنّها محقة!”.

وأكمل قائلاً: “هذا مجرد مسلسل وسنواصل العمل فيه بحرفية. كتبت هذا الكلام لربما تجدون بداخله معلومات جديدة! لا شيء يظهر عندما تراه من الخارج كما هو. ولا أنا أو إسراء سعيدان بسبب هذا الوضع، حتى إننا نبهناكم سابقاً! أتمنى أن ينتهي هذا الأمر، كونوا بخير!”.

كلام مراد عن أنّ زوجته هي من رشّحت إسراء للدور أثار الاستياء، وعرّضه للهجوم، حيث اعتبر البعض أن في كلامه تقليلاً من شأن إسراء، وتساءلوا من تكون إيمان لترشّح هي بطلة المسلسل، ومتى كانت زوجات النجوم هن من يرشحن الأبطال. كما اعتبروا أن مراد أراد الدفاع عن زوجته فأهان شريكته في المسلسل إسراء بليجتش


Beirutcom.net