نشر في 13-09-2020 الساعة 22:55

ان النظام الغذائي لملكة انجلترا اليزابيث قد يكون العامل الرئيسي في صحتها وطول عمرها. في الواقع، يعتبر الكثير مما تأكله الملكة صحيًا تمامًا، مما جعلها بلا شك في حالة رائعة على الرغم من تقدمها في السن.

من الواضح أن الملكة إليزابيث لا تقلق بشأن المال، ولديها إمكانية الوصول إلى الطهاة والكثير من الموظفين للتأكد من أنها تأكل طعامًا رائعًا.

ومع ذلك، كما اتضح ، فإن تناول الطعام مثل الملوك ليس في الواقع بهذه الصعوبة – على الأقل، ليس عندما يتعلق الأمر بما تأكله الملكة إليزابيث عادةً في يوم واحد.

من المحتمل أن الكثير من الناس قد سمعوا نصيحة النظام الغذائي، “تناول وجبة الإفطار مثل الملك، والغداء مثل الأمير، والعشاء مثل الفقير”. هذه العبارة شائعة بين أولئك الذين يتطلعون إلى التحكم في وجباتهم وتوفير بعض النقود؛ ومع ذلك، ربما تأتي أفضل نصيحة للتحكم في الجزء من النظام الغذائي اليومي للملكة إليزابيث. بينما قد تفترض أن الملكة تتناول الكمأ الباهظ والكعك وصواني الكافيار الغالي الثمن طوال اليوم، كل يوم – تقول مصادر مطلعة أن العكس هو الصحيح.

في الواقع، أوضح دارين ماكغرادي، الذي كان يعمل طاهياً في المطبخ الملكي، أن الملكة “ليست محبّة للطعام”، بحسب صحيفة التلغراف.

وقال مكجرادي “إنها تأكل لتعيش على عكس الأمير فيليب الذي يحب أن يأكل ويتحدث عن الطعام طوال اليوم.”

من الواضح أن الملكة إليزابيث ملكة روتينية – خاصة عندما يتعلق الأمر بمشروبها الصباحي المفضل.

في إنجلترا، الشاي هو الخيار الأكثر شعبية عند الصباح. وبالنسبة للملكة إليزابيث، فإن البدء كل يوم بكوب من الشاي هو جزء من روتينها اليومي المعتاد.

على وجه التحديد، وفقًا لشركة الاتصالات البريطانية، تشرب الملكة دائمًا شاي إيرل جراي في الصباح، قبل الإفطار مباشرة.

والملكة لا تتناول الشاي بالحليب أو السك ، مما يعني أنه لا توجد أي سعرات حرارية مخفية في فنجانها الصباحي من الكافيين. ومع ذلك، ذكرت شركة الاتصالات البريطانية أيضًا أن الملكة تتناول الشاي مع بعض البسكويت، لذا فإن روتينها الصباحي لا يخلو تمامًا من اللذة. ومع ذلك، فإن شاي إيرل جراي مليء بالفوائد الصحية مثل مضادات الأكسدة، والتي قد تكون جزءًا من سبب بقاء الملكة إليزابيث في حالة جيدة وصحية.

إفطار الملكة إليزابيث

عندما يتعلق الأمر بوجبة الإفطار. بالتأكيد، يمكن للملكة تناول الميموزا والخبز المحمص الفرنسي كل صباح إذا أرادت ذلك؛ ومع ذلك، فإن الملكة إليزابيث مغرمة بشكل خاص بعنصر الإفطار.

قد تأكل الملكة في بعض الأحيان الخبز المحمص مع مربى البرتقال، أو وتضع بيضًا مخفوقًا مع سمك السلمون المدخن والكمأة المبشورة في الأعلى. من الجدير بالذكر أن هذا ليس شيئًا تأكله الملكة إليزابيث كل يوم، ولكن إذا كان لديها ضيف (أو تشعر فقط بالجوع أكثر من المعتاد)، فإن البيضة المخفوقة الفاخرة ليست واردة. بالطبع، يبدو هذا الإفطار ملكيًا أكثر من وجبتها الصباحية الخاصة. من الواضح أن التوازن هو مفتاح هذه الملكة.

وجبة بعد الظهر للملكة إليزابيث خفيفة للغاية

كونها ملكة إنجلترا الفعلية أمر مرهق للغاية – وعلى الرغم من أن الملكة إليزابيث يمكن أن تتقاعد تمامًا وتأخذ إجازة ، إلا أنها لا تزال العاهل الحاكم في بريطانيا.

ومع ذلك، يتعين على الملكة أن تغذي جسدها بشكل صحيح لمنحها الطاقة لتكمل يومها. وعندما يتعلق الأمر بوجبة ما بعد الظهيرة، وهي وجبة معززة للطاقة، فإن الملكة إليزابيث تبقيها بسيطة جدًا – وكذلك خفيفة إلى حد ما.

قال كبير الخدم السابق للأميرة ديانا، بول بوريل، أن الملكة تناولت وجبة واحدة مفضلة لتناولها في فترة ما بعد الظهر، ويبدو أنها متطورة للغاية. قال بوريل: أن الملكة تحب شطائر الجبن والطماطم على خبز الحبوب وشطائر الخيار على الخبز الأبيض.

يعد اختيار العشاء الخاص بالملكة إليزابيث صحيًا للغاية

قال رئيس الطهاة السابق للملكة، دارين ماكجرادي – الذي عمل معها لأكثر من 10 سنوات – لشبكة CNN أنه عندما تكون الملكة إليزابيث في المنزل بمفردها، ستحصل على وجبة صحية بشكل كبير، وهي عبارة عن جزء مشوي أو مسلوق من السمك، ثم سلطة وخضروات على الجانب.

وفقًا للإندبندنت، هناك أيام تتناول فيها الملكة إليزابيث لحوم أكثر ثراءً، مثل لحم الغزال أو لحم البقر، أو حتى سمك السلمون أو الدراج. أيا كان نوع البروتين الذي تختاره، فإنه يتحول بعد ذلك إلى ما يسمى بشريحة لحم الغالي، والتي يتم تقديمها مع الكريمة والويسكي وصلصة المشروم.

يمكن أن تكون الملكة إليزابيث من الصعب إرضاءها في الطعام ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتوابل المستخدمة لإعطاء نكهة طعامها. إذا كنت مهتمًا أو مفتونًا بالعائلة المالكة ، فربما تكون قد سمعت الشائعات التي تفيد بأن الملكة إليزابيث تكره الثوم.

ووفقاً، لدارين ماكجرادي ، الطاهي الملكي السابق، لـ Recipes Plus إن الطهاة في المطبخ الملكي “لا يمكنهم أبدًا تقديم أي شيء مع الثوم أو الكثير من البصل”. تابع ماكجرادي، موضحًا ، “الملكة لن تضع الثوم في قائمة الطعام أبدًا.”

تستمتع الملكة إليزابيث بقليل من الشوكولاتة. في الواقع، من المعروف أن الملكة تعشق هذه الحلوى.


أحدث تعديل 13-09-2020 الساعة 22:55