نشر في 12-09-2020 الساعة 22:18

تحدثت مغنية البوب العالمية، مايلي سايروس عن طلاقها من النجم ليام هيمسورث وصعوبة التعامل مع الصورة السيئة بعد الطلاق وما الذي تبحث عنه الآن كامرأة عزباء خلال بودكاست Joe Rogan Experience .

وقالت سايروس إن أصعب شيء في انفصالها عن ليام هو أنه كان علنيًا، مشيرة إلى أنها تضررت بشدة من القصص والتقارير التي كانت تُشير إلى أسباب طلاقهما والتي وصفتها خلالها بالسيئة.

وبالرغم من أن مايلي لم تشر إلى ليام بالأسم، قالت إن الإنفصال جاء بسبب أنها والشخص الذي أحببته أدركا أن مقدار الحب بينهما لم يكن كالمعتاد.

وأضافت أن الحب يمكن أن يعطي نفس النشوة التي تمنحها المخدرات، لافتة إلى أن محاولة التغلب على انفصالها عن هيمسورث كانت أشبه بالطفل الذي يفقد اللهاية، حيث شعرت بأنها تفقد مصدر الراحة.

وأوضحت سايروس أنها تميل إلى التخلي عن العلاقات العاطفية، عندما تشعر أنها انتهت، مؤكدة أن الشيء المؤلم ليس انتهاء العلاقة إنما الوقت الذي يمر بعد انتهائها.

وتابعت سايروس أنها لهذا السبب أصبحت لا تتفاوض في علاقاتها العاطفية، حيث إنها ليست مستعدة لقضاء 10 سنوات أخرى كما حدث في علاقتها الأولى.

قالت سايروس إن هذه هي المرة الأولى في حياتها منذ 2015 التي تكون فيها عازبة حقًا، ووصفت تلك الفترة بأنها “لحظة محورية”.

وأكدت مايلي أنها ليست بحاجة إلى أن تكون في علاقة على الإطلاق، ولكن إذا اختارت أن تجد شريكًا آخر فستكون مهتمة بـ “رجل أكبر سناً”.


أحدث تعديل 12-09-2020 الساعة 22:19