توبا بويوكستون تفاجأ بارتباط حبيبها بـ ميليسا شانولسون


انتهت علاقة الممثلة التركية “توبا بويوكستون” مع حبيبها رجل الأعمال “أوموت أفيرجان” منذ أيام قليلة بعد حوالي الـ 4 سنوات من الارتباط العاطفي.

علاقة الحب التي جمعت الثنائي تحت أعين الصحافة والجمهور كانت قد انتهت  خلال فترة فيروس كورونا والحجر الإجباري الذي فُرض في تركيا، وقيل وقتها أن السبب كان رغبة توبا بأن تقضي الحجر المنزلي مع ابنتيها التوأم.

الأخبار لم تتوقف هنا، بل قيل أن السبب هو الخيانة وأضاف البعض أنهما عادا مجدداً لبعضهما البعض مما دفع الجميلة التركية للخروج عن صمتها والتعليق “أعتقد أن هناك محاولة لخلق استمرارية للأخبار على أشخاص معينين؛ لأنه لا توجد أخبار، يمكن قراءتها في الفترة الحالية.. ألا نستحق أن نكون فنانين وأن يتم احترام خصوصيتنا كبشر”؟… وتابعت توبا “لقد انفصلنا قبل بضعة أشهر، وجوده وقيمته في حياتي رائعان. وأعتقد أنه يجب احترام خصوصيتنا؛ لأن الاحترام ثروة.. حبي للجميع”.

الصدمة كانت عندما التقطت كاميرات الصحافة صور جديدة لحبيب توبا السابق برفقة الممثلة التركية “ميليسا شانولسون” والتي عرفها الجمهور من مسلسل “حب للإيجار” بدور ابنة  عم عمر والتي تقع في حب صديقه المقرب.

ميليسا بدورها شاركت صورة رومانسية تجمعها بحبيب توبا مما أُعتبر إعلان رسمي لعلاقتهما العاطفية.

علاقة ميليسا بـ أوموت فتحت باب التساؤل ما إذا كان فعلاً قد خان توبا مع الممثلة الشابة لأن فترة إرتباطهما كانت سريعة جداً.

يذكر أن توبا كانت متزوجة من الفنان التركي أنور صايلاك والد ابنتيها والذي شاركها التمثيل في مسلسل “عاصي” بدور زوج شقيقتها. أما الإنفصال فقد حدث في عام 2017 بعد مرور 6 سنوات على زواجهما، لتدخل بعدها بشكل سريع في علاقة حب مع رجل الأعمال أموت أفيرجان والذي يصغرها بما يقارب الـ7 سنوات.