نشر في 12-09-2020 الساعة 16:27

احتفلت World Music Awards جوائز الموسيقى العالمية بالنجم محمد رمضان، بعد تخطي أغنيته الجديدة “يا حبيبي” التي غناها مع المطرب الفرنسي العالمى مايتري جيمس، أكثر من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب، بالإضافة إلى تصدرها المركز الأول فى 15 دولة أخرى.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ”ميوزك أورد” على فيس بوك: “حقق ملك يوتيوب المصرى محمد رمضان أكثر من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب من خلال تعاونه الجديد “يا حبيبي” مع النجم الفرنسي مايتري جيمس، بعد أن احتل المركز الأول في 15 دولة”.

وأضافت الصفحة “النجم المصري محمد رمضان، الذي حصد أكثر من 3.3 مليار مشاهدة على قناته على يوتيوب وهو الفنان العربي الأكثر متابعة على القناة، قد تجاوز بالفعل 7 ملايين مشاهدة مع تعاونه الجديد “يا حبيبي” مع النجم الفرنسي، حيث وصلت مشاهدات الأغنية الجديدة إلى أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب في أول 12 ساعة لطرحها”.

وأشارت الصفحة إلى أنه تم تصوير كليب الأغنية بالكامل في دبي، مع إطلاق هائل على لوحات إعلانات في مدينة نيويورك وعلى أكبر شاشة فى العالم في جدة.

ونقلت الصفحة تصريحات النجم محمد رمضان، التي قال فيها: “أنا متحمس حقًا لنقل موسيقانا إلى جماهير جديدة، لقد كانت تجربة التعاون مع جيمس رائعة.

وشكر الفنان المصري محمد رمضان الصفحة واعاد نشر البوست وكتب :”شكراً الصفحة الرسمية لورلد ميوزك اوردس
علي هذا الكلام الرائع و بهدي هذه المقالة لجمهوري الغالي في مصر و الوطن العربي و افريقيا لان كل ذلك بفضلهم بعد ربنا #ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان #gims #spotify“.


أحدث تعديل 12-09-2020 الساعة 16:31