نشر في 10-09-2020 الساعة 22:28

حلت الممثلة السورية سوسن ميخائيل ضيفةً على البرنامج الإذاعي “هذا المساء”، المذاع على إذاعة “شام اف ام”، وخلال اللقاء تحدثت عن آخر مستجدات حياتها الشخصية والمهنية.

خلال المقابلة، سئلت ميخائيل عن الممثل الذي تتمنى أي يجمعها به مشهد حميـ.ـمي خلال السياق الدرامي، فأجابت مازحة: “متل شارع شيكاغو؟ بو سات وما بو سات”.

وتابعت أنها تلتزم بأي مشهد أيًا كان الممثل الذي يقف أمامها، واختارت الفنان تيم حسن مثالًا، وعندما ذكر المذيع اسم زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، أضافت مازحة: “جكارة بوفاء هيك قصدًا”.

وكانت قد أحدثت الممثلة السورية سوسن ميخائيل ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التصريحات عن تيم حسن ووفاء الكيلاني .

واضطرت ميخائيل للظهور في مقطع فيديو للرد على الجدل الذي أثاره ذكرها لتيم حسن، فقالت أنها ذكرت حسن كمثال للفنان الذي ترغب أن تشاركه مسلسلًا مثل مسلسل شارع شيكاغو.

ميخائيل أكدت على أهمية أن يؤخذ برأي الجمهور، وضربت مثلًا بنفسها أنها لم تعد تصلح لتقدم دور فتاة جامعية، فحتى المكياج المتقن لن يظهرها بعمرٍ أصغر.

وتعليقاً على مسلسل “شارع شيكاغو” قالت إنها لم تشاهده معتبرة أن الدور الذي أدته سلاف فواخرجي لم يكن مناسباً لعمرها وأنه على الممثل أن يؤدي دوراً مناسباً لسنه مع الإشارة إلى أنه لا يتم تنفيذ المكياج بطريقة احترافية. 

وتابعت أنها تحب الفنانة سلاف فواخرجي على الصعيد الفني والإنساني ولا يمكن أن تسـ.ـيء لها بهذا الشكل، طالبةً من المتابعين أن يشاهدوا اللقاء ليعرفوا ماذا قالت تحديدًا.

وفي الحلقة وصفت سوسن زميلتها سلافة معمار بالنجمة من دون أن تكون نجمة سوريا الأولى، مثنية على أداء نجمات أخريات مثل سلاف فواخرجي وأمل عرفة.

اجوبة الفنانة ميخائيل عرضها لهجوم من رواد السوشال ميديا الذين اعتبروا أنها تقصد عمر سلاف كبير لمثل هذه الأدوار، مما أجبرها على مشاركة فيديو توضح فيه وجهة نظرها وتدحض من خلاله الشائعات التي قيل فيها أنها تهاجم فواخرجي وتوجه محبتها للأخيرة.

https://madapost.net/wp-content/uploads/2020/09/%D8%B3%D9%88%D8%B3%D9%86-%D9%85%D9%8A%D8%AE%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84.mp4?_=1

أحدث تعديل 10-09-2020 الساعة 22:28