نشر في 06-09-2020 الساعة 19:19

أكدت الممثلة المصرية القديرة فردوس عبد الحميد أنها تجسد ضمن أحداث مسلسل “نسل الأغراب” أماً صعيدية شديدة قاسية، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي، ومن المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل.

ويعد العمل هو الثانى الذي يجمع بين الفنانة فردوس عبد الحميد ومحمد سامي، حيث تعاونا قبل ذلك في مسلسل “الأسطورة” من بطولة الفنان محمد رمضان، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا أثناء طرحه.

وتعد المرة الثانية التي تشارك فيها بدور صعيدي بعد مسلسل “الغربة” التي قدمته في الثمانينات من بطولة سعيد عبدالغني وحسن عابدين وأحمد بدير.

وكان آخر ظهور للفنانة فردوس عبد الحميد بمسلسل “الوصية” للفنان أكرم حسني وأحمد أمين، للمخرج خالد الحلفاوي وتأليف أيمن وتار، الذي عرض في موسم رمضان 2018.

يذكر ان مسلسل “ميزو” كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية، وقدمت بعده كثيراً من الأعمال التلفزيونية، ومنها “أبنائي الأعزاء شكراً”، “ليالي الحلمية”، ليلة القبض على فاطمة”، “أنا وأنت وبابا في المشمش” (الذي قامت أيضاً بغناء تتر بدايته)، و”الزير سالم”.

وفي السينما تألقت فردوس في عدد من الأفلام، منها “على مَن نُطلق الرصاص”، “الحريف”، “حب فوق البركان”، “البؤساء”، “كوكب الشرق”، و”ناصر 56”.


أحدث تعديل 06-09-2020 الساعة 19:19