نشر في 03-09-2020 الساعة 14:49

خلال الساعات القليلة الماضية، ألغت الممثلة المصرية دينا الشربيني متابعة صديقتها الممثلة شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

قرار دينا الشربيني كان مفاجأة للجمهور، لا سيما أنه لا يوجد خلاف معلن بين الثنائي، اللتان سبق أن أعلنتا في العديد من المناسبات عن صداقتهما القوية.

وفي المقابل، لا تزال شيرين رضا تتابع صديقتها دينا الشربيني عبر “إنستغرام” حتى الآن.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا تفيد بوجود خلافات بين الفنانتين دينا الشربيني، وشيرين رضا، دون أن يكشفوا أسباب هذه الخلافات.

وبرر هؤلاء الخلاف بأن دينا الشربيني قامت بإلغاء متابعة شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، وهو ما اعتبروه دليلًا على خلاف جديد بينهما.

ومن المعروف أن شيرين رضا، كانت متزوجة من الهضبة عمرو دياب، من سنة 1989 لـ 1992 وأنجبت منه ابنتهما نور قبل أن ينفصلا ويتزوج الهضبة من السعودية زينة عاشور، عام 1994 التي أنجب منها جنى، وكنزي، وعبد الله، ثم انفصلا مؤخرًا وارتبط بالفنانة دينا الشربيني، التي لم يعلن زواجه منها رسميًا إلا للمقربين والأصدقاء.

يذكر أن العلاقة الشخصية بين دينا الشربيني، وشيرين رضا، ظلت جيدة حتى وقتنا الحالي، أما زينة عاشور ودينا الشربيني فلا توجد بينهما أي علاقة من أي نوع.


أحدث تعديل 03-09-2020 الساعة 14:50