نشر في 01-09-2020 الساعة 17:27

توفي الممثل التركي الشهير خلدون بويسان ، مساء الاثنين، بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال مشاركته في أعمال تصوير مسلسل تركي.

وذكرت وسائل إعلام محلية تركية، أن بويسان الذي عرف بـ”منجد اليانصيب” أحد أعضاء مجلس الذئاب في مسلسل وادي الذئاب الشهير، توفي إثر إصابته بنوبة قلبية في الفندق الذي يقيم فيه بمنطقة “أورغوب” في ولاية نوشهير وسط الأناضول.

وأشارت إلى أن بويسان (62 عاما) الذي جاء إلى الولاية التركية للمشاركة في تصوير مسلسل “ماريا ومصطفى”، نقل إلى المستشفى لكنه فارق الحياة.

أكد الفنان التركي نجاتي شاشماز، الشهير بـ”مراد علمدار”، قرب عودة مسلسل “وادي الذئاب”، الذي يشارك في بطولته ويعد الأطول بتاريخ الدراما التركية.

وقال شاشماز، وفق ما جاء على موقع “هافينغتون بوست”، إنه ينتظر انتهاء العروض الخاصة بالنسخة السينمائية من المسلسل ذاته والتي تعرض الآن بصالات السينما، ليتمكن من البدء في عرض المسلسل بحلته الجديدة، مرجحاً أن يبدأ العرض مطلع العام المقبل.

وبحسب شاشماز، فإن الجزء الجديد من المسلسل سيحمل اسم “وادي الذئاب الفوضى”.

إذ قرر الفنان اختيار هذا الاسم ليعبر عن الحالة السياسية التي عاشتها تركيا والمنطقة خلال العام الماضي، لا سيما محاولة الانقلاب الفاشلة التي نفذها ضباط بالجيش التركي في الخامس عشر من كانون الثاني (يناير) 2016. وعن طاقم المسلسل، أشار شاشماز إلى مشاركة وجوه جديدة في الجزء المقبل مع بقاء عدد من نجوم المسلسل الذين شاركوا في أحداثه منذ البداية.


أحدث تعديل 01-09-2020 الساعة 17:27