نشر في 30-08-2020 الساعة 20:35

ر\ طبيب الأسنان المتهم بالتحرش باسم سمير، على اتهامه بالعديد من وقائع تحرش مؤخرًا من قبل أكثر من فنان وفي مقدمتهم تميم يونس.

وأعرب الدكتور عن استيائه فى بيان رسمي نشره عبر صفحة عيادته على “فيسبوك” وقال: “تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية، ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي”.

بيان هام حيث تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت…

Posted by Dr. Bassem Samir Clinics on Friday, August 28, 2020

وأضاف الطبيب المصري: “جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه”.

وتابع: “نؤكد على أننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر، وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق، ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم إزاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار، ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمون عقابهم وجزاءهم وفقا للقانون”.

في هذا السياق، وبعد وقت قصير من طرح هذا البيان، عبر حسابه على “فيسبوك”، أغلق خاصية التعليقات خوفا من الهجوم عليه، وانتقاد الجمهور له.

وكان الفنان تميم يونس، قد كشف مؤخرا تفاصيل تعرضه للتحرش من طبيب أسنان شهير، قبل سنوات طويلة.

ونشر تميم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو علق عليه قائلا “باسم سمير متحرش”، وروى خلاله تعرضه للتحرش.



أحدث تعديل 30-08-2020 الساعة 20:36