نشر في 30-08-2020 الساعة 20:27

عرضت الفاشينيستا الكويتية خلود على سيدة تبني جنينها الحامل به بعد ولادته وذلك بعدما قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو وهي تبكي بعدما علمت من طبيبتها الخاصة بأنها حامل في طفل مصاب بمتلازمة داون رافضة إياه، وهو ما أثار غضب الفاشينيستا لتقرر أخذه وتربيته والاعتناء به.

وفي التفاصيل بدأت أم سورية مقيمة في تركيا حديثها عن المعاناة التي أصابتها بعد أن اكتشفت أن جنينها القادم مصاب بمتلازمة داون وأنه طفلها الثاني بعد 10 سنوات لم تتمكن خلالها من الإنجاب بسبب وضع صحي خاص.

أم الطفل أضافت أن الدكتورة قدمت لها خيار أن تجهض الطفل في حال كانت لا تريده، وتابعت والدموع تملأ عينيها “مشان الله احكولي شو أعمل”.

الفيديو تم تداوله بشكل واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي ووصل إلى الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود التي شاركت تعليق جاء فيه “واااي ليش زعلانة هذي نعمة من الله بتدخلج الجنة بإذن الله إذا راعتيه وداريتيه.. يا جمال أطفال الداون وخفة دمهم ولطافتهم”.

وأضافت “الله يسهل حملج وولادتج وتجبين هالطفل الجميل وراح تحبينه وتعشقينه أنا شايفة بعيني أمهات أطفال الداون شلون يعشقون عيالهم..بعد ما تولدين باجي أخذه منج أنا أحب أطفال متلازمة داون بس مو بعدين تقولين لا أبيه وأحبه ومابي أحد ياخذه مني”.

الجمهور نوعاً ما أبدى تعاطفه مع والدة الطفل وحاولوا رفع معنوياتها عن طريق التعليقات المشجعة، بينما هاجمت نسبة لا بأس بها أم الطفل والسبب أن هنالك الكثير من الأمهات رُزقهن بأطفال  حالتهم الصحية غير جيدة إلا أنه لم تخرج أي واحدة منهم بطريقة استعراضية نوعاً ما بهدف كسب التعاطف وعلقوا “إذا ما بدها الطفل تجهضوا أو تعرضوا للتبني”.

يذكر أن خلود متزوجة من الشاب الأردني أمين ورزقت منه بـ 4 أطفال ثلاثة منهم توأم، وتشارك يومياتهم بشكل مستمر عبر حسابها في سناب شات الذي يتابعها عليه الملايين.


أحدث تعديل 30-08-2020 الساعة 20:27