نشر في 28-08-2020 الساعة 14:23

تواصل الممثلة المصرية مي عز الدين تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “خيط حرير”، في العديد من الديكورات الخاصة بالعمل منها منطقة المقطم وخلافه، حيث تمتلك مي مجموعة شركات كبيرة مقرها داخل القاهرة ودبي، ويتولى مساعدتها الفنان محمود عبد المغني، وتدخل في صراع مع سوسن بدر ونيقولا معوض، كما تبتعد مي عن الكوميديا في هذا المسلسل وتقدم عمل درامي إحداثه تدور في إطار اجتماعي.

ويكثف المخرج إبراهيم فخر ساعات تصوير المسلسل الذي تم استئنافه مؤخرًا، حيث يصور فخر مشاهد العمل يوميًا وبدون إجازات بعدما وضع خطة للانتهاء من تصوير العمل بالكامل منتصف شهر سبتمبر المقبل تمهيدًا لعرضه على الفضائيات.

وتعود مى عز الدين فى “خيط حرير” إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية التي نجحت فيها خلال السنوات الماضية حيث قدمت هذه النوعية في “وعد” و”حالة عشق” و “رسايل” والشك”، وذلك بعدما اتجهت إلى الكوميديا في مسلسلها الأخيرة “البرنسيسة بيسة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

مسلسل “خيط حير” يشارك في بطولته إلى جانب مي عز الدين كلًا من محمود عبد المغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر


أحدث تعديل 28-08-2020 الساعة 14:23