Mandatory Credit: Photo by David Fisher/Shutterstock (10525972ah) Brad Pitt - Best Supporting Actor - Once Upon a Time? in Hollywood 26th Annual Screen Actors Guild Awards, Press Room, Shrine Auditorium, Los Angeles, USA - 19 Jan 2020 https://www.instagram.com/p/B4X48SCoFnC/ David Fisher/Shutterstock; Nicole Poturalski/Instagram

تعرف على حبيبة براد بيت ذات الـ 29 عاماً


تصدَّر النجم الأمريكي “براد بيت” عناوين الصحف العالمية بعد انتشار أنباء عن وجود علاقة تجمه مع عارضة الأزياء الألمانية “نيكول بوتورالسكي”.
شوهد “براد بيت”، البالغ من العمر 56 عامًا، برفقة العارضة الحسناء “نيكول بوتورالسكي” (27 عامًا) في مطار باريس لو بورجيه في فرنسا يوم الأربعاء الماضي الموافق 26 أغسطس، واتجها إلى عقاره الفاحر في جنوبي فرنسا.

وصرَّح مصدر مطَّلع أن الثنائي شوهدا يتبادلا القبلات في مكان شبه عام، وبدا واضحًا أن “براد” لم يكترث على الإطلاق بمن حوله أو احتمالية رؤيته، فقد لوحظ أنه مفتون بجمال حبيبته الحسناء، التي تبدو نسخة طبق الأصل عن زوجته السابقة الممثلة الأمريكية “أنجلينا جولي”.

“نيكول” عارضة أزياء تُمثلها وكالة الأزياء A Management ومقرها ألمانيا، وخلال مسيرتها المهنية في عرض الأزياء، أتيحت لها الفرصة للظهور على أشهر أغلفت المجلات العالمية من بينها Harper’s Bazaar و Grazia الألمانية، بالإضافة إلى ظهورها على غلاف مجلة Elle بنسختها الألمانية لإصدار شهر سبتمبر عام 2020.

تُحاول “نيكول” إبعاد حياتها الشخصية عن الصحافة والإعلام، لكنها شاركت بعض المعلومات عن طفلها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، حيث نشرت مقاطع فيديو تجمعها بطفلها يرقصان معًا.

مثل “براد بيت”، تهتم “نيكول” بالأعمال الخيرية؛ ففي وقت سابق من عام 2020، دعمت حركة Black Lives Matter، وتحدثت ضد إساءة معاملة الأطفال عبر حسابها الخاص، وكتبت: “التغيير مطلوب..كن لطيفًا مع أي شخص وابذل قصارى جهدك. سأفعل نفس الشيء.”
كما أعلنت عن توقفها للقتال من أجل حماية الأطفال وأرواحهم من الشياطين الذين يستخدمونهم في تجارتهم المشينة.