نشر في 26-08-2020 الساعة 11:54

انتهت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على مراحل، بواقع أغنية كل فترة وفى النهاية تطرح الألبوم جملة واحدة، والذي يضم 8 أغنيات.

ومن مفاجآت الألبوم التي تعدها باسكال، تقديم أغنية باللهجة اللبنانية وأخرى بالمصرية وأخرى بالخليجية، وتحمل بعض الأغاني في الألبوم طابع البوب، والأغنية المصرية، تحمل اسم “استنى”، من كلمات الشاعر محمد الرفاعي، وألحان ملحم أبو شديد.

وتعد الأغنية هي الثانية التى تتعاون فيها باسكال مع الشاعر محمد رفاعي، وذلك بعد نجاح أغنية “أتعذبت كفاية”، والتي حققت نجاحا كبيرا، وتصدرت ترتيب الأغاني في عدد من البرامج الإذاعية، وهي من كلمات وألحان رفاعي، ومن توزيع عادل عايش، وتم تصويرها في تركيا على مدار يومين مع المخرج اللبناني زياد خوري.

يذكر أن آخر أعمال باسكال مشعلاني دويتو غنائي قدمته بمشاركة إيساف، يحمل اسم “فرصة تانية” من إخراج فادي إلياس، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع محمد الشاعر، وتقول كلمات الأغنية : “تصعبت مرة واحدة .. ومين هيواسي ويطيب، يابخت إللي وقت الشدة، ربنا جنبه وقريب، قفلت أبواب بيوت الله..لكن أبوابه مفتوحة”.


أحدث تعديل 26-08-2020 الساعة 11:54