نشر في 24-08-2020 الساعة 21:45

خضعت عارضة الازياء “فانيسا مورا” لسلسلة عمليات تجميل مؤلمة وباهظة الثمن للتشبه بالممثلة الإسبانية العالمية “بينيلوبي كروز”، حيث أنفقت ما يقارب الـ20 ألف دولار لإتمام إجراءات تحولها.

https://www.instagram.com/p/BilGnOPH1eu/?utm_source=ig_embed

وأشارت “فانيسا” أنها لطالما كانت مسحورة بجمال ملامح “بينيلوبي كروز”، وما زاد رغبتها في تغيير شكلها هي تعليقات ورسائل متابعيها الذين شبهوها بالممثلة الإسبانية.

وصرَّحت خلال لقاء لها مع صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “أشعر بالفخر الآن.. أخبرونني إنني أشبه بنيلوبي كروز وأنا سعيدة جدا بذلك، الحقيقة أني كنت دائما منبهرة بوجه تلك الممثلة وخاصة أنفها الذي اعتبره رائعا؛ ما دفعني إلى الخضوع لعملية للحصول على أنف مماثل.”

https://www.instagram.com/p/CCAJ5IMJqS0/

وآخر العميات التي خضعت لها “فانيسا”، التي تمتلك أكثر من 465 مليون متابع على موقع “إنستغرام”، عملية تجميل أنفها التي تعد الرابعة، حيث أنفقت إلى الآن عليه أكثر من 8 آلاف دولار.

https://www.instagram.com/p/CBoVn6WJVNS/

وأوضحت العارضة، البالغة من العمر 27 عامًا، أنها تفضل شكلها الآن على ما كانت عليه قبل ثماني أعوام، واعترفت قائلة: “إذا لم أكن سعيدًة في أي جزء من جسدي، فأنا أريد أن يكون أفضل وأجمل.”

https://www.instagram.com/p/CDfA381JUwi/?utm_source=ig_embed

يذكر “فانيسا” شاركت في العديد من حملات الأزياء وجلسات التصوير في العديد من البلدان حول العالم، وظهرت مؤخرًا  على غلاف مجلة Harper’s Bazaar في فيتنام.


أحدث تعديل 24-08-2020 الساعة 21:46