نشر في 24-08-2020 الساعة 15:28

بعد أيام من قيام خطيبها بتقديم الخاتم داخل “النادي الرياضي” بشكل مفاجئ أثناء ممارستها التمارين الرياضية، فوافقت فورًا على الارتباط، كشفت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن تفاصيل جديدة حول بداية قصة حبها.

وقالت زينة مكي، إن بداية تعارفهما كانت عن طريق أغنية “قلبي يا قلبي” التي كتبها ولحنها حبيبها الشاعر والمؤلف الموسيقي نبيل خوري للنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: “تعرفنا عن طريقة أغنية نانسي عجرم قلبي يا قلبي.. وكانت قصة حب من طرف واحد.. من طرفه هو.. والآن هي قصة حب من طرفين”.

وفي السياق ذاته، ترك والد زينة مكي، أحمد علي مكي، رسالة مؤثرة لابنته عقب إعلان خطوبتها، فكتب لها عبر “إنستغرام”: “طفلتي كبرت.. اختارت طريقها.. ورفيق دربها.. سأفتقدها كثيرًا في المستقبل.. نفني زهرة العمر كي يكبروا ويخطوا طريقهم في الحياة”، مضيفا: “وعندما يقررون الاستقلال في حياتهم الخاصة نتمنى لو عادوا صغارًا.. أنانية أم حب أم عاطفة؟.. المهم أن الزمن لا يعود إلى الوراء.. حلم لا يتحقق”.

وكانت زينة مكي قد تفاجأت بقيام نبيل خوري، بتقديم خاتم الخطوبة لها خلال ممارستها الرياضة داخل الجيم وسط حضور عدد قليل من الأصدقاء لتعرب عن فرحتها البالغة من هذه الخطوة التي وصفتها بالمجنونة، مؤكدة أنها لم تكن تتوقعها على الإطلاق.

ونشرت زينة مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشال ميديا أثناء قيام حبيبها بالركوع أمامها وتقديم خاتم الخطوبة لها بعد إعلانها الموافقة، ثم تقوم هي باحتضانه على أنغام الموسيقى وسط تصفيق من كل الحضور.

وعلقت زينة على الفيديو: “رغم كل شيء عم يمرق فيه بلدنا ونحنا.. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو.. نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني أقف على رجلي كل يوم”.

وأضافت: “بنُص زعلي وبنُص تعصيبي.. وبنُص تمريني اليوم، بيقللي: بدِّك تصيري مراتي؟ أنا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة.. الا بس فات هّو عحياتي.. إيه .. أكيد إيه فكرة.. انتَ يللي خلّيتني أسمع الموسيقى أحلى”.


أحدث تعديل 24-08-2020 الساعة 15:28