نشر في 21-08-2020 الساعة 15:51

أعلنت شركتا “غولدن لاين للإنتاج الفني” و”آي سي ميديا” توقيع النجم السوري عابد فهد على كشوف بطولة مسلسل “نبض” الذي سيتمتع بتكلفة إنتاجية ضخمة، لا سيما أن التعاقد تم مع فريق تصوير إيطالي على أن يتم التصوير في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

ويخوض فهد تجربته الثانية مع الكاتبة السورية ناديا الأحمر والمخرج محمد لطفي بعد مسلسل “هوس” الذي حقق نجاحاً درامياً بارزاً بعد عرضه على منصة “جوي تي في”، إذ تميز العمل بحبكة درامية مختلفة عن السائد بجرعات فنية عالية من التشويق، مع تقديم مقترح بصري وحكائي جديد.

يُذكر أن فهد شارك في الموسم الماضي أيضاً في بطولة مسلسل “الساحر” من إنتاج “آي سي ميديا” وتوزيع “غولدن لاين للإنتاج الفني”، عن قصّة سلام كسيري وسيناريو وحوار حازم سليمان وإخراج عامر فهد، بمشاركة محمّد حداقي ورودريغ سليمان وغريس قبيلي وسلطان ديب وجوي خوري ورشا بلال وطارق الصبّاغ وعبد الهادي الصبّاغ في التمثيل، بينما غنّى شارتَي بداية ونهاية العمل المطرب جوزيف عطيّة بعنوان “حافظك عن غايب” و”الناس بواب”.

وقع النجم السوري #عابد_فهد على بطولة مسلسل #نبض من تأليف وسيناريو وحوار الكاتبة السورية #ناديا_الأحمر وإخراج #محمد_لطفي…

Posted by GoldenLine for TV Production and Distribution on Thursday, August 20, 2020

أحدث تعديل 21-08-2020 الساعة 15:51