نشر في 21-08-2020 الساعة 15:29

اشارت مصادر طبية ان نتيجة الفحوصات التي اجريت لمخالطين امس في مستودعات “ماستر شيبس” في الدكوانة اتت كارثية، مع تسجيل 17 حالة ايجابية بين عمال وموظفين وإداريين.

وبحسب المعلومات التي افادت لـ”لبنان 24″ فإنّ الإدارة لا تزال تنتظر نتائج إضافية، وأشار المصدر أنّ فرق من وزارة الصحة سوف تتجه مساءً الى مستودعات ماستر لإجراء الفحوصات لكل العاملين دون استثناء.

 إثر ذلك، أصدرت إدارة “مجموعة ضاهر فودز” (ماستر شيبس) بياناً توضيحياً، أعلنت فيه أنّ نتيجة فحص الحرارة اليومي الذي تقوم به الشركة على جميع العاملين فيها والبالغ عددهم 1463 موظّفاً، بيّنت أن اثنين من العاملين لديها في أحد مستودعات فروعها العشرة والكائن في منطقة الدكوانة، يعانيان من ارتفاع في الحرارة، فعمدت الشركة بوجه السرعة الى عزلهم وعزل جميع العاملين في هذا الفرع بغية اجراء فحوصات الPCR للاطمئنان على سلامة جميع موظّفيها وعائلاتهم.

ولفتت إلى أنّها بادرت الى استدعاء فريق مركز الاستشفاء الشمالي على الفور لاجراء الفحوصات وتأكدت بالفعل اصابة بعض العاملين، مشدّدةً على أنّه “وحرصاً من ادارة الشركة على صحّة الموظّفين والتي تتصدّر لائحة الأولويات لديها، تم اتخاذ قرار الاقفال المؤقت لهذا الفرع ومتابعة الوضع الصحي لجميع العاملين فيه”.

وأكدت ادارة الشركة أن معمل الانتاج الاساسي في البقاع وجميع الفروع والمستودعات الأخرى والمتوزعّة على كافة المناطق اللبنانية خالية تماماً من أية اصابة.


أحدث تعديل 21-08-2020 الساعة 15:29