نشر في 20-08-2020 الساعة 21:21

اعتذر الفنان إياد نصار عن المشاركة في بطولة فيلم “بلالين” للمخرج عصام عبد الحميد، حيث كان إياد أول المرشحين لبطولة الفيلم، إلا أنه لم يتم الاتفاق معه حول بعض التفاصيل في السيناريو، ليرشح صناع الفيلم الفنان مصطفى خاطر بدلاً منه وتجري مفاوضات تمهيداً للتعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.

“بلالين” اسم مؤقت للفيلم وهو تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج شركات سينرجي فيلمز ونيو سينشري ومصر العالمية، ويشارك في بطولته كل من كندة علوش، باسم سمرة، محمد سلام، سوسن بدر، هدى مجد، علا رشدي وأحمد كمال وجاري التعاقد مع باقى الفنانيين المشاركين فى البطولة.

وبدوره يعمل مؤلف العمل عادل صليب على وضع اللمسات الأخيرة على السيناريو وعقد اجتماعات مع المخرج عصام عبد الحميد الذي يعمل على معاينة أماكن التصوير سواء في القاهرة أو خارجها خاصة وأن هناك مشاهد تتطلب التصوير في أماكن ساحلية، على أن يكون الموعد المبدئي لبدء التصوير منتصف سبتمبر المقبل.

وفي سياق متصل انتهى اياد نصار من تصوير فيلم “موسى” مع المخرج بيتر ميمي تمهيداً لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة الفيلم كريم محمود عبد العزيز ومحمود حافظ وسارة الشامي وعدد من ضيوف الشرف.


أحدث تعديل 20-08-2020 الساعة 21:21