نشر في 19-08-2020 الساعة 20:28

كشف النجم السوري سامر المصري انه يشارك بمسلسل يحمل إسم “الشيطان” لعرضه على أحد المنصات الإلكترونيه والقنوات الفضائية قريبًا.

وأكد “سامر” بأن مسلسل “الشيطان” يضم نخبة من النجوم العرب والمصريين والأجانب بالإضافة إلى ظهور نجوم مصريين كضيوف شرف في كل حلقاته.

تدور أحداث مسلسل “الشيطان” في إطار مليء بالأثاره والساسبنس والتشويق بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل.

أعرب عن سعادته وأمتنانه لجمهور هليوود الشرق الأوسط بأنهيحمل له الكثير من الأفضال والمشاعر الصادقة لما لمسه من أحاسيس تشجيعيه وتحفيزيه وذلك من خلال مشاركته السينمائية في فيلم “الخليه” للنجم أحمد عز وهو علي الإستمرار لتقديم عده أعمال فنية بأدوار مختلفه تسبق نجاحه الفني المعهود عليه لدي أراء النقاد والإعلاميين والصحفيين وآخرين في الوطن العربي.

في سياق متصل يجري صناع العمل حاليًا التعاقد مع النجوم العرب والمصريين والأجانب بصفه رسمية ومنهم من تم التعاقد معهم بالفعل للبدء في التصوير في عدة لوكيشنات متفرقة بجمهوريه مصر العربية وذلك في منتصف الشهر المقبل.

جدير بالذكر بأن مسلسل “الشيطان” يتضمن مؤقتاً نخبه من النجوم إلا وهم الفنان سامر المصري، مارجو حداد، جمال الزناتي، مايا، سوسلان فيداروف، أحمد العمده، الكساندرا بوسنيكافا، كلوديا حنا وآخرين وهو من إنتاج سفيان الزناتي وقصة جمال الزناتي ومدير تصوير مارك عوني وإخراج إيهاب عمرو.


أحدث تعديل 19-08-2020 الساعة 20:28